بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك تنمية الصادرات EBank يساهم في تغطية تكلفة علاج حالات مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

ضمن دوره المجتمعي، وخاصة في مجال الصحة، وعملاً على تقليل قوائم الانتظار، ساهم البنك المصري لتنمية الصادرات EBank في تغطية تكاليف علاج كيماوي وإشعاعي وإجراء عمليات جراحية لعدد من أطفال مرضى مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، وذلك في إطار الدور المجتمعي للبنك لدعم المجتمع المدني والتوجه العام للاهتمام بالقطاع الصحي في صعيد مصر.

حيث استقبل د. أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك، المهندس حسام القبانى، رئيس مجلس ادارة جمعية الأورمان، الذي أكد أن تعاون البنك وغيره من المؤسسات يرسخ للدور المجتمعي لرفع المعاناة عن كاهل المرضى وأسرهم، موجهًا الشكر لقيادات ومسئولي البنك على ما يقدمونه للمرضى وخاصة في محافظات الصعيد.

من جانبه أكد د. أحمد جلال ، رئيس مجلس إدارة البنك، على استمرار التعاون ما بين الطرفين، قائلاً “إن المسئولية المجتمعية هي أحد المحاور الستة الرئيسية في استراتيجية البنك، حيث يعمل البنك على تعظيم دوره في خدمة المجتمع، إيماناً برسالته ومساهمته المستمرة لتطوير البيئة المحيطة وبأهمية المسئولية المجتمعية، مع تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجاً في الدولة وهو الصحة كجزء من مسئوليته تجاه المجتمع”.

وأضاف، أن البنك يسعى دائماً لدعم وتطوير الخدمات الطبية المتميزة كما يولي اهتماماً خاصاً بالمناطق الأقل حظا والأكثر احتياجاً منها محافظات الصعيد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد