بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك المشرق يعلن فتح باب التقديم بالدورة الرابعة من برنامجه التدريبي ACE لحديثي التخرج

أعلن بنك المشرق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن فتح باب التقديم بالدورة الرابعة من برنامجه التدريبي ACE 2024 لحديثي التخرج.

وكشف البنك أن التقديم متاح للخريجين من تخصصات مختلفه وبفضل الآتي: الشئون المالية، المحاسبة، الاقتصاد، الهندسة أو قطاعات الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخريجين الذين لديهم عام واحد من الخبرة مؤهلون للتقديم.

وقد أطلق المشرق برنامج الشهادة المتقدمة في التميّز (ACE) لتطوير المواهب من خلال توفير تجربة تعليمية شاملة وعالمية المستوى لأصحاب المواهب الطموحين الراغبين بدخول عالم الصيرفة الاستثمارية والمؤسسية. وفي دورته الرابعة الحالية، يظل (ACE) برنامجاً عالمياً متواجداً بالمشرق في الإمارات العربية المتحدة، مصر، قطر، البحرين، الكويت والهند.

ويقدم البرنامج المكثف الذي يستمر لمدة ثمانية أشهر إمكانية الوصول إلى خبراء متخصصين عالميين في مجال الخدمات المصرفية لتدريبك لتحقيق مسار مهني متميز.

ويبدأ هذا البرنامج العالمي المرموق في 2024، ويمكنك التقدم للبرنامج من خلال إرسال فيديو تمهيدي مدته دقيقة واحدة مع السيرة الذاتية على: Nationalisation@mashreq.com.

لمعرفة المزيد من التفاصيل، اضغط هنا
رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد