بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة يحصد 5 جوائز مميزة خلال الربع الثاني من العام الجاري 2023

حصد بنك القاهرة العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة خلال الربع الثاني من العام الجاري 2023 من كبرى مؤسسات التقييم العالمية والتي تضع معايير وضوابط محددة لاختيار المؤسسات الأفضل فى العالم ومن أهمها القطاع المالي والمصرفي.

ومن أبرز هذه الجوائز حصول البنك على 3 جوائز من مؤسسة EMEA Finance إحدى أهم المؤسسات العالمية الرائدة في مجال المال والبنوك وذلك خلال الاحتفالية السنوية التي أقامتها المؤسسة بلندن للإعلان عن جوائزها لعام 2022 على مستوى اقليم اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا، حيث حصل البنك على جائزة أفضل تمويل صناعي Best industry Deal، وجائزة أفضل هيكلة تمويلية Best Restructuring in EMEA، وجائزة أفضل صفقة بالعملة المحلية في افريقيا Best Local Currency Loan in Africa.

كما قامت مؤسسة GFC Media Africa بمنح البنك جائزة أفضل صفقة تمويلية بالقطاع الصناعي لعام 2022 عن إحدى العمليات التمويلية في مجال صناعة السكر، وقد شارك البنك في تلك الصفقة كمرتب رئيسي أولى وبنك حساب خدمة الدين.

وحصد بنك القاهرة أيضاً جائزة International Business Magazine كأفضل بنك فى مجال المسئولية المجتمعية في مصر لعام 2023 “Best CSR Bank in Egypt”استنادًا إلى مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والإستراتيجية التي يتبناها البنك، وكذلك الأنشطة الخاصة بمجال المسئولية المجتمعية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد