بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

اليوم انتهاء فعاليات مبادرة الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي للشباب

تنتهي اليوم الثلاثاء فعاليات مبادرة الشمول المالي للشباب وفرصة فتح حسابات مجانية بالبنوك بدون حد أدنى، والتي بدأت في الأول من شهر أغسطس الجاري احتفالاً باليوم العالمي للشباب ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي.

وشاركت البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري في المبادرة بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات أبرزها فتح الحسابات مجاناً وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى مزايا بنكية متعددة منها الإعفاء من رسوم إصدار البطاقات والاشتراك في خدمات الإنترنت البنكي والمحافظ الإلكترونية، وغيرها من الخدمات.

ويبلغ عدد فعاليات الشمول المالي بالقطاع المصرفي المصري 6 فعاليات، تبدأ من شهر مارس باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد