بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري وشركة مصر لتأمينات الحياة يطلقان وثيقة معاش بالدولار للمصريين بالخارج

أطلق البنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة وثيقة “معاش” للمصريين في الخارج بالدولار الأمريكي.

وقال هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصري إن فكرة المنتج مختلفة عن الوثيقة التي سبق وتم طرحها للمصريين في الداخل، إذ تستهدف الوثيقة الجديدة المصريين في الخارج باشتراط أن يتم سداد أقساط الوثيقة بكارت مصدر من الخارج.

وأضاف عكاشة أن إجمالي قيمة الوثائق التأمينية المطروحة للمصريين في الداخل بلغت نحو 7.8 مليار جنيه.

وقال أحمد عبد العزيز، العضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة، إن الحد الأقصى لسن العميل اللازم لإصدار الوثيقة هو 59 عاماً على أن يشتري وثيقتين بحد أقصى بقيمة 10 آلاف دولار للوثيقة الواحدة.

وتوفر الوثيقة معاشاً بالدولار الأمريكي من 10 إلى 15 عاماً العميل يسدد قسط أول بقيمة 500 دولار على أن يسدد باقي الأقساط حسب قدرته المالية بحد أدنى 50 دولاراً.

وقال عبد العزيز إن الشركة بدأت حملة تسويقية وترويجية موجهة للمصريين في الخارج بالاشتراك مع البنك الأهلى المصري للوثيقة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال الدكتور محمد فريد صالح رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية إن هذا المنتج هو ثمرة تعاون كبير بين البنك الأهلي المصري وشركة مصر لتأمينات الحياة وهو على درجة عالية من الكفاءة والجودة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد