بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

3 وظائف خالية في بنك HSBC – مصر «الشروط وطريقة التقديم»

أعلن بنك HSBC – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن حاجته إلى شغل 3 وظائف خالية لديه، هي: وظيفة Quality Analyst – Financial Support, CCM – GSC، ووظيفة AVP Financial Support Operations, CCM – GSC، ووظيفة Financial Support Manager (UK), CCM – GSC.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل وشروط وظائف بنك HSBC – مصر الخالية.

أولاً – وظيفة Quality Analyst – Financial Support, CCM – GSC:

مهام الوظيفة:

– توفير خدمات معالجة عالية الجودة باستمرار لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة (SLA). الغرض من هذا الدور هو تقييم ما إذا كان العملاء يعاملون بشكل عادل ويتلقون نتائج عادلة ضمن فريق الدعم المالي (المعروف رسميًا باسم عمليات التحصيل والاسترداد). لإجراء مراجعات لحالة العملاء وتقييم ما إذا كانت المتطلبات التشغيلية والتنظيمية قد تم الوفاء بها ، على النحو المحدد من قبل CMB FIM في المملكة المتحدة ، وسياسة إدارة العملاء في الصعوبات المالية (CiFD) والتوقعات التنظيمية وتوقعات السوق ذات الصلة.

مسئوليات الوظيفة:

– تحمل مسئولية التقييم المستقل لمدى ملاءمة النتائج التي حصل عليها العميل، وتقديم مزيد من المعلومات والدعم وتقديم التغذية الراجعة للأعمال التجارية و / أو الأفراد كما هو مطلوب.
– تطبيق المتطلبات التنظيمية “لنتائج العملاء العادلة” عند تقييم ما إذا كانت CMB في المملكة المتحدة تلبي بشكل مرضٍ المتطلبات عبر رحلات العملاء ، مما يمثل تحديًا للإجراءات المعمول بها عند الاقتضاء.
– تحليل المواقف المعقدة وتحديد المخاطر وتقديم الدعم والتوجيه لمجالات العمل عند الاقتضاء لتسهيل التغيير.
– اختبار وتحليل البيانات لتقييم ما إذا كان الزملاء / الأنظمة في الخطوط الأمامية قد اتبعت العملية المحددة وأن العميل قد تم تزويده بجميع المعلومات ذات الصلة في التنسيقات المناسبة.
– أن تكون مسئولاً عن استكمال ضمان الجودة / مراقبة المكالمات لضمان تقديم نتائج عادلة للعملاء بالإضافة إلى توفير مديري الاتصالات الهاتفية للتغذية الراجعة لرفع المعايير باستمرار
– تحليل معلومات ضمان الجودة الأخرى المقدمة من ملاحظات قائد الفريق.
– اختبار الالتزام بالسياسة والذي يحدد ما إذا كانت الوظيفة متوافقة مع متطلبات محددة ضمن سياسة إدارة العملاء الذين يواجهون صعوبات مالية (CiFD).
– ستكون مسئولاً عن تحديد خطط الإجراءات العلاجية الشاملة للأخطاء التي تم تحديدها، وإجراء قراءة عبر المحفظة ، وضمان إكمال الإجراءات التصحيحية في الوقت المناسب.

شروط ومتطلبات الوظيفة:

– إجادة اللغة الإنجليزية.
– فهم الإطار التنظيمي في المملكة المتحدة فيما يتعلق بمعاملة العملاء بإنصاف ، أو بيئات / خبرة تحصيل الديون واستردادها ، أو معرفة المنتج ذات الصلة ، أو خبرة العمل في البيئات ذات الصلة ، مثل عمليات التحصيل والاسترداد أو الخدمات المصرفية التجارية.
– سجل حافل في فهم احتياجات العملاء وتقديم خدمة عملاء ممتازة ، وفهم واسع لإدارة المخاطر وخبرة مثبتة لضمان امتثال الآخرين / الآخرين للعمليات التنظيمية ذات الصلة.
– مهارات اتصال كتابية وتحدثية ممتازة مع خبرة في التأثير بنجاح على الآخرين ، والتفاوض بفعالية ، والقدرة على فحص الجودة من مجموعة متنوعة من المصادر والأنظمة، والتعرف على مكان حدوث المشكلات المحتملة وتطبيق قرارات حكمية بشأن تأثيرها على كل من العميل و CMB في المملكة المتحدة.
– مهارات اتصال شفهية وكتابية ممتازة مع خبرة في تكييف أسلوبك ونهجك مع الجمهور والرسالة التي سيتم تسليمها ، خبرة في اتخاذ القرارات في الوقت المناسب ، بناءً على المعلومات والإرشادات ذات الصلة.
– خبرة في تخطيط المشاريع والأنشطة بشكل منهجي بما يتماشى مع أولويات العمل ، باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات التحليل وحل المشكلات، وقدرات تحليلية قوية وقدرات حل المشكلات.
– فهم واسع لإدارة المخاطر وخبرة مثبتة لضمان امتثال الآخرين / الآخرين للعمليات التنظيمية ذات الصلة، ومهارات اتصال كتابية وتحدثية ممتازة مع خبرة في التأثير بنجاح على الآخرين، والتفاوض بفعالية.
– الخبرة والكفاءة مع التقنيات القائمة على الويب.
– يتطلب المنصب معرفة فنية حيث تعتبر تجربة GLCM الرقمية من الأصول.
– خبرة سابقة في العمل في بيئة مصرفية أو مالية.
– خبرة العمل السابقة في الأنظمة ذات الصلة، مثل أنظمة HSBC الداخلية أمر مرغوب فيه.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

ثانياً – وظيفة AVP Financial Support Operations, CCM – GSC:

مهام الوظيفة:

– توفير خدمات GPS عالية الجودة باستمرار لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء في إطار اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة (SLA) يتمثل دور قائد الفريق ، فريق الدعم المالي في إدارة فريق من شركاء الدعم المالي ومديري الدعم المالي الذين سيتلقون ويصنعون مكالمات هاتفية لعملاء الخدمات المصرفية التجارية لدينا الذين يعانون من درجات متفاوتة من الصعوبات المالية. صاحب الدور سيوفر القيادة والتوجيه للفريق في عمليات هاتفية سريعة الخطى.

مسئوليات الوظيفة:

– قيادة وتدريب وإلهام فريق من شركاء الدعم المالي لاكتساب المهارات والمعرفة اللازمة للعمل من أجل اعتماد دور مدير الدعم المالي.
– قيادة وتدريب وتمكين فريق من مديري الدعم المالي لتقديم أفضل النتائج الممكنة للعملاء من خلال كل تفاعل.
– ادعم ثقافة التميز في خدمة العملاء مع ضمان امتلاك جميع أعضاء الفريق للمهارات اللازمة لتقديم الحلول المناسبة وتحقيق نتائج عادلة للعملاء الذين يواجهون صعوبات مالية ، مما يشجع على اتباع نهج “مناسب لأول مرة”.
– إجراء تقييمات ضمان الجودة على أساس متكرر لتقييم جودة نتائج العملاء والالتزام بالعملية والإجراءات ، ودعم كل فرد في فريقك في رحلة التطوير الشخصي ، وتشجيعهم على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتوجيههم إلى الأدوات المتاحة مثل منصة معتمدة.
– تأكد من المعالجة في الوقت المناسب لنقاط التدقيق الداخلي والخارجي جنبًا إلى جنب مع أي مشكلات من قبل المنظمين الخارجيين ، وإجراء اختبارات منتظمة لضمان اتباع العمليات المحددة وتظل مناسبة أثناء البحث عن فرص لزيادة تحسين رحلة العميل.
– أن يكون لديك وعي بحركات السوق الاقتصادية الخارجية التي قد تؤثر على عملاء الخدمات المصرفية التجارية.
– إدارة فرص الأداء داخل الفريق / الوظيفة من خلال تشخيص أي ثغرات في الأداء في جودة العمل المنتج وتنفيذ خطط التحسين للاستفادة من الفرص المتاحة لتحسين الأداء ، ووضع توقعات واضحة ، وتوفير التوجيه وإظهار طرق لتعزيز التواصل مع العملاء.

شروط ومتطلبات الوظيفة:

– قدرات قيادية قوية مع مهارات تدريب وتحفيزية ممتازة ، وممارس مثبت في إجراء عينات ضمان الجودة وقيادة التحسين الإيجابي في نتائج جودة مكالمات الفريق.

– الالتزام بالتطوير المستمر ، سواء على المستوى الشخصي أو في غيره ، لإضافة قيمة للمنظمة وللتطوير الوظيفي العام، مهارات اتصال ممتازة – محادثة وكتابية.
– ثبت القدرة على قيادة فريق من وكلاء الاتصالات الهاتفية لتحقيق أهداف القسم ، والقدرة على العمل بشكل تعاوني ، وتعزيز العمل الجماعي والتعاون الإيجابي نحو تحقيق أهداف الفريق / القسم ، والقدرة على تنظيم العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
– فهم قوي للمراحل المختلفة للصعوبات المالية فيما يتعلق بالعملاء في سياسة الصعوبات المالية ، وفهم أنظمة البنك – بما في ذلك القائمة الرئيسية للمتصفح ، والمقهى الإلكتروني ، وعارض المستندات ، و Excel ، و Word ، و Outlook.
– القدرة على جمع وتحليل وتفسير المعلومات المالية الشاملة بما في ذلك توقعات التدفق النقدي، وحسابات الأرباح والخسائر، وإدارة الميزانية العمومية، و / أو متطلبات العملاء من أجل توفير حلول قابلة للتطبيق تجاريًا ومستدامة ، وتنوع القيمة والشمولية ، وتعزيز ذلك بنشاط داخل فريقك وعبر القسم الأوسع.
– الخبرة والكفاءة مع التقنيات القائمة على الويب.
– يتطلب المنصب معرفة فنية حيث تعتبر تجربة GLCM الرقمية من الأصول.
– خبرة سابقة في العمل في بيئة مصرفية أو مالية.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

ثالثاً – وظيفة Financial Support Manager (UK), CCM – GSC:

مهام الوظيفة:

– توفير خدمات معالجة عالية الجودة باستمرار لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء ضمن اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة (SLA). يتمثل دور مديري الدعم المالي في مساعدة عملاء الخدمات المصرفية التجارية الذين قد يواجهون صعوبات مالية. هذا الدور هو دور هاتفي يعمل على خط هاتف وارد وصادر.

مسئوليات الوظيفة:

– هذا الدور هو دور هاتفي وكمتواصل واثق في المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة، سيحتاج صاحب الدور إلى استخدام مهاراته لمساعدة العملاء الذين قد يواجهون صعوبات مالية. سيحتاج صاحب الدور إلى أن يكون مستمعًا جيدًا مع فهم قوي للقضايا التي يمكن أن تواجهها الشركات في حياتها اليومية وخاصة أثناء الانكماش الاقتصادي.
– من خلال التعامل مع العميل وتراكب بيانات البنك، سيحتاج صاحب الدور إلى تطوير فهم عميق لعمل العميل والقضايا التي يواجهها.
– تطبيق المعرفة المكتسبة لتقديم المشورة والمساعدة للعملاء عند تحديد الحلول المناسبة الموجهة للعملاء للمساعدة في حل الصعوبات المالية للعميل بناءً على حالة العميل والمعلومات المالية.
– دعم أجندة مخاطر الجرائم المالية.

شروط ومتطلبات الوظيفة:

– طلاقة في اللغة الإنجليزية.
– مستوى عالٍ من التحفيز الذاتي والموقف الإيجابي ووضع عملائنا في قلب كل ما نقوم به، ومعرفة المنتجات بالمنتجات التجارية غير المعقدة والمعقدة مثل قروض الأعمال المصرفية الصغيرة ومنتجات نظام الإقراض الحكومي بما في ذلك القروض المرتجعة وغيرها خطط الإقراض المدعومة من الحكومة، والتي تؤثر على المهارات والقدرة على بناء علاقات عمل إيجابية مع عملائنا وزملائنا وأصحاب المصلحة.
– مهارة استخدام أنظمة متعددة لاستكشاف احتياجات العملاء والمتطلبات المخصصة والقدرة على فحص وتصحيح المشكلات التي لا تظهر على الفور في الأنظمة أو العمليات الحالية ، وأن تكون شغوفًا واهتمًا بتقديم خدمة لعملائنا الكرام لا يعلى عليها.
– مهارات التخطيط والتنظيم من أجل إدارة القضايا أو الأحداث غير المتوقعة وكذلك المتوقعة ، بحيث لا يزال من الممكن تحقيق النجاح ، وتحمل المسئولية والمساءلة عن الاحتراف الشخصي ، ومن خلال ضمان أن يكون CMB عملاً حيث يمكن لجميع الموظفين الاستمتاع بوظائف مجزية مليئة بالتحديات والوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتحقيق طموحاتهم ، وبناء فهم قوي لأعمال العميل وصناعته لتعزيز الرؤى وإثراء محادثات العملاء وتقديم نتائج عادلة للعملاء، وفهم حلول الصبر وإعادة هيكلة الديون وتأثيرها على أعمالنا. العملاء مرغوب فيه.

لمزيد من التفاصيل والتقديم على الوظيفة اضغط هنا

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد