بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

للسنة الرابعة على التوالي.. HSBC يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري في الكويت

حصد بنك HSBC جائزة أفضل بنك استثماري في الكويت للسنة الرابعة على التوالي في حفل توزيع جوائز مجلة يوروموني الشرق الأوسط للتميز لعام 2023.

وجاء هذا التكريم بالإضافة إلى فوز HSBC في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بثلاث جوائز أخرى، بما في ذلك جائزة أفضل بنك لخدمات المعاملات، وجائزة أفضل بنك للتمويل في الشرق الأوسط. كما حصل بنك HSBC على جائزة أفضل بنك استثماري في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على ذلك، قال سامر العابد، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC الكويت: “تعتبر هذه الجائزة انعكاساً واضحاً لطموحنا لأن نكون الشريك المصرفي الدولي المفضل لدى عملائنا، وكذلك لهدفنا المتمثل في أن نكون أفضل بنك دولي للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط . ولطالما كان بنك HSBC من البنوك الرائدة في أنشطة التمويل وأسواق رأس المال والخدمات المصرفية الاستثمارية في الكويت من خلال قيامنا بدعم عملائنا لتنفيذ صفقات معقدة واستكشاف الفرص المتاحة في الأسواق الدولية المتقلبة. كما أننا لعبنا دوراً رائداً في السوق في تسهيل وصول المستثمرين الدوليين إلى الدولة، الأمر الذي يعتبر أولوية هامة للعديد من عملائنا منذ أن تم إدراج السوق الكويتي ضمن مؤشر MSCI العالمي للاستثمار في الأسواق الناشئة.”

ويعتبر بنك HSBC الكويت شريكاً ملتزماً ببرامج النمو في الكويت، وفي توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية لدعم عملائنا عبر مختلف القطاعات الاقتصادية، بما في ذلك الكيانات المرتبطة بالحكومة والشركات المحلية والمؤسسات المالية. وكأولوية استراتيجية، يركز بنك HSBC على نقاط قوته لتحقيق نتائج متميزة للعملاء، مثل تعزيز الانتشار الواسع لشبكته وخبرته العالمية المتميزة لدعم الوصول إلى أسواق رأس المال.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد