بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

طارق حسن: محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري تصل إلى 157 مليار جنيه

أكد طارق حسن رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، أن محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر في البنك بلغت 157 مليار جنيه لنحو 131 ألف عميل، وهو دليل على نجاح منظومة البنك الأهلي المصري للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف أن نصيب المشروعات متناهية الصغر بالبنك الأهلي المصري منهم 8.3 مليار جنيه ونعمل على ضم قطاع كبير من أصحاب المشروعات الى منظومة الشمول المالي.

وأضاف أن حجم محفظة برامج الأهلي بيزنس للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري بلغت 27.7 مليار جنيه بسياسات مبتكرة ومبسطة، لافتا إلى أن الأولوية للصناعات الوطنية في استيراد المواد الخام ونعمل على توفير حلول تمويلية مبتكرة.

أكد أن تقديم الخدمات غير المالية محدد أساسي في تطوير المشروعات وزيادة قدرتها على الإنتاج والتوسع وتؤهل رواد الاعمال وأفكار مشروعاتهم مصرفيا، مشيرا إلى أن هناك 14 مكتب لرواد النيل داخل فروع البنك الأهلي المصري وعقدنا أكثر من 350 دورة تدريبية لأكثر من 4400 عميل سواء من الشركات الناشئة أو المشروعات القائمة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد