بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك تنمية الصادرات يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «اجري سوفت» لتمويل الشركات التي تعمل في القطاع الزراعي «صور»

قام البنك المصري لتنمية الصادرات EBank بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة «اجري سوفت» لتكنولوجيا المعلومات، وذلك لتقديم الخدمات التمويلية للشركات التي تعمل في القطاع الزراعي من خلا توفير التمويلات الميسرة لها تحت مظلة مبادرة البنك المركزي المصري وكذلك الخدمات غير المالية والاستشارية المختلفة للشركات التي تعمل في المجال الزراعي من خلال مسئولي مراكز تطوير الاعمال الخاصة برواد النيل المتواجدة بفروع البنك في فيصل – الجيزه وكذا برج العرب – الإسكندرية.

ويأتي هذا في إطار جهود الدولة المصرية على دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وخلق فرص عمل جديدة في المجالات التي تمس الاحتياجات الأساسية للمواطنين والتي يأتي في مقدمتها مشروعات التنمية الزراعية والثروة الحيوانية.

كما يأتي انطلاقاً من دور البنك المصري لتنمية الصادرات كإحدى المؤسسات المالية الرائدة والمؤهلة بجمهورية مصر العربية في مجال دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال توفير آليات تمويل متميزة تلبى كافة الاحتياجات التمويلية لكافة المشروعات بكافة قطاعات النشاط الاقتصادي سواء من موارده الخاصة أو بالتعاون مع مؤسسات التمويل المحلية والدولية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد