بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مصرف أبوظبي الإسلامي مصر يفوز بجائزة أفضل أداء مالي لعام 2022 من «قمة مصر للأفضل»

حصد مصرف أبوظبي الإسلامي مصر جائزة أفضل أداء مالي لعام 2022، من «قمة مصر للأفضل»، والتي يتم منحها للبنوك التي حققت نجاحات ومستويات عالية من الإنجاز.

ويتم إعداد قوائم المكرمين سنويًّا بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز البحوث الاقتصادية وفق معايير تتعلق بـ”أداء الأعمال، التحليل المالي، الابتكار، الاستدامة، المسؤولية الاجتماعية”، في توجه للمنظمين لرفع مستوى التصنيف العالمي للشركات المحلية وتعزيز قدراتها وتمكينها من التعامل مع المؤسسات والمنظمات العالمية، في ظل تطور الاقتصاد العالمي واعتماده على التصنيف النوعي، كمرجع رئيسي في تقييم الاقتصادات الناشئة.

وحقق مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر قفزة في صافي أرباحه بعد خصم الضرائب بمعدل نمو 50.9% خلال عام 2022 مقارنة ما كانت عليه في العام السابق عليه.

وقفز صافي أرباح مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى نحو 2.2 مليار جنيه خلال العام الماضي (يناير – ديسمبر) مقارنة بنحو 1.450 مليار جنيه في العام السابق له، مدفوعاً بنمو صافي الدخل من الأتعاب والعمولات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد