بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

محافظ دمياط تشيد بجهود البنك الزراعي المصري للمشاركة المجتمعية

التقت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمكتبها أمس مع الوفد المكلف من علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري وعبد الحميد الشابوري رئيس منطقة شرق الدلتا بالبن ، حيث ضم كلا من المهندس أسامة حلمي رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بدمياط وبورسعيد و د. على الخضرجي مدير عام الإدارة العامة للتجزئة المصرفية بمنطقة شرق الدلتا و د. أحمد صبح مدير إدارة التجزئة المصرفية بقطاع الدقهلية.

تناول اللقاء الإعلان عن إطلاق مبادرة لرعاية الفئات الأكثر احتياجاً وذلك في إطار الدور المجتمعي للبنك وفي ضوء الشراكة مع وزارة التموين وتزامنًا مع حلول عيد الأضحى المبارك، حيث سيتم دعم المحافظة ببونات لشراء المواد الغذائية واللحوم من الجمعيات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين .

فيما وقد أشادت ” محافظ دمياط ” بتلك المبادرة، وذلك لخدمة المجتمع وأبناء المحافظة ، لافتة إلى أن المحافظة حريصة على تحقيق التعاون مع البنك للوصول إلى المستهدفين و تقديم الدعم اللازم لهم ، لافتة الى أنه سيتم التنسيق بين الجانبين لتوزيعهم على الفئات المستحقة .

وعلى جانب آخر  بحثت ” الدكتورة منال عوض ” مع ممثلي البنك آلية تحقيق الشراكة لخدمة أهالي القرى المدرجة بالمبادرة الرئاسية ” حياة كريمة ” لتقديم الدعم اللازم لهم بالجوانب المختلفة، معربة عن تطلعها الى تحقيق المزيد من التعاون بمختلف المجالات لتعزيز الجهود المبذولة لخدمة المجتمع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد