بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

للعام الرابع على التوالي.. بنك قناة السويس يتيح شراء صك الأضحية عبر المحفظة الإلكترونية والفروع بالتعاون مع جمعية الأورمان

تعزيزًا لمبدأ التكافل الاجتماعي، يتيح بنك قناة السويس إمكانية شراء صك الأضحية عبر تطبيق المحفظة الإلكترونية SCB E-Wallet والفروع، وذلك للعام الرابع على التوالي، بالتعاون مع جمعية الأورمان.

يأتي ذلك في إطار جهود بنك قناة السويس لدعم الفئات الأكثر احتياجًا من خلال وسائل الدعم المختلفة، وحرصه على أن يكون له دور في توفير الغذاء لهذه الفئات دعمًا للهدف الأول من أهداف التنمية المستدامة، وهو القضاء على الجوع بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ويتيح البنك المشاركة في تحقيق هذا الهدف في موسم الأضاحي هذا العام، حيث يمكن للمواطنين شراء صك الأضحية بالتعاون مع جمعية الأورمان من خلال المحفظة الإلكترونية SCB E-Wallet، أو عن طريق الدفع عبر حساب جمعية الأورمان على رقم 19455 في جميع فروع البنك الـ 50 المنتشرة على مستوى الجمهورية.
وتأتى أسعار الصكوك لعام 2023 كالتالى:
– صك مستورد صغير 4800 جنيه.
-صك مستورد كبير 5700 جنيه.
-صك بلدى 8100 جنيه.
– لحوم صدقة ب 400 جنيه.

يُذكر أن بنك قناة السويس تعاون مع جمعية الأورمان في عدة مبادرات، منها توزيع كراتين رمضان، وتوصيل المياه، وحملة «ستر ودفا»، لتوفير مستلزمات الشتاء للأسر الأكثر احتياجًا في قرى مصر.

وتأتي مشاركة بنك قناة السويس في هذه الحملات ضمن مبادرات البنك في مجال المسئولية المجتمعية، وإيمانه بأهمية تضافر جهود كافة المؤسسات لتحقيق التكافل الاجتماعي.

ويواصل بنك قناة السويس التأكيد على الدور الهام للمسئولية المجتمعية ضمن المحاور الرئيسية في استراتيجيته، حيث يعمل البنك على تعظيم دوره في خدمة المجتمع إيمانًا بأهمية مساهماته المستمرة لتطوير البيئة المحيطة به، حيث يسعى بشكل مستمر لتبني برامج فعالة لخدمة المجتمع، أخذاً في الاعتبار الاحتياجات الأساسية التي تواجه المجتمع في عدة مجالات مختلفة مثل الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي ودعم ذوي الهمم ودعم المرأة والشباب وريادة الأعمال والبيئة والرياضة والفنون والثقافة، وبالتالي رفع القدرات البشرية ودعم المجتمع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد