بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شهادة ادخار في بنك مصر تمنح فائدة 39 ألف جنيه على كل 100 ألف..وسحب على 10 آلاف كل 3 أشهر

باقة مميزة من الشهادات الادخارية يقدمها بنك مصر للعملاء أصحاب الفوائض المالية بأسعار عائد مرتفعة لتناسب مختلف احتياجاتهم المالية.

ومن هذه الشهادات الادخارية يقدم بنك مصر شهادة «أمان المصريين» لمدة 3 سنوات، والتي تمنح العميل 13%؜ عائداً تراكمياً يصرف في نهاية مدة الشهادة، إضافة إلى جائزة تصل إلى 10,000 جنيه من خلال السحب ربع السنوي الذي يُجريه البنك كل ثلاثة أشهر.

وتعرض بوابة (بنوك 24) في السطور التالية تفاصيل شهادة «أمان المصريين» من بنك مصر، والعائد التراكمي الذي سيحصل عليه العميل عند استثمار 100 ألف جنيه في الشهادة.

تفاصيل شهادة «أمان المصريين» من بنك مصر:

– تصدر الشهادة للأفراد المصريين من سن 18 سنة حتى 59 سنة.

– مدة الشهادة: 3 سنوات.

– تصدر الشهادة بفئة 500 جنيه ومضاعفاتها بحد أقصى 2500 جنيه في جميع البنوك المشاركة.

– يتم صرف العائد من خلال حساب العميل الحالي.

– يتم الإعفاء من كافة المصاريف خلال شراء الشهادة.

– لا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات.

– تمنح الشهادة وثيقة تأمين على الحياة.

– يمكنك أن تكون سعيد الحظ وتربح جائزة تصل إلى 10,000 جنيه (معفاة من الضرائب)، حيث تمثل كل 500 جنيه فرصة فوز من خلال السحب الذي يتم كل ثلاثة أشهر (الفائز لا يدخل سحوبات أخرى).

– يمكن استراداد الشهادة في أي وقت.

– يتم صرف قيمة التعويضات المستحقة وكذلك مبلغ الشهادة المستحقة للورثة الشرعيين/ المستفيدين من خلال شركة مصر لتأمينات الحياة.

سعر العائد على الشهادة:

– عائد ثابت 13%.

مثال بالأرقام:

في حال استثمر العميل 100 ألف جنيه في شهادة «أمان المصريين» من بنك مصر، سيحصل العميل بعد 3 سنوات على 39 ألف جنيه فائدة تراكمية في نهاية مدة الشهادة، وقد يربح 10 آلاف جنيه في السحب الذي يُجريه البنك كل 3 أشهر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد