بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شريف رياض: البنك الأهلي المصري يطبق آليات تمويلية مختلفة في مجال القروض المشتركة

قال شريف رياض، الرئيس التنفيذي للائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري، إن نجاح البنك الأهلي في الحصول على 22 جائزة دولية من EMEA Finance، يرجع بشكل أساسي لاحترافية وسرعة أداء وكفاءة العاملين بقطاعات البنك المعنية بتلك القروض.

وأضاف رياض أن البنك يطبق آليات تمويلية مختلفة منها نظام On Lending، والتمويل من خلال وكالة ضمانات الصادرات، بالإضافة الي تقديم خدمات الاستشارات المالية وعمليات التوريق لعدة شركات كبرى.

وأكد شريف رياض أن التعاون الفعال والمثمر مع البنوك المصرية الأخرى يعكس أيضا قوة العلاقة بين كافة البنوك العاملة بالقطاع المصرفي.

يذكر أن البنك الأهلي المصري حصد  22 جائزة دولية من مؤسسة EMEA Finance، والتي منحت البنك 4 جوائز كأفضل بنك في المجالات الآتية ” أفضل بنك في مجال تمويل القروض المشتركة وأفضل بنك في مجالي تمويل المشروعات والتمويل الهيكلي بالإضافة الى مجال اعادة الهيكلة في قارة أفريقيا لعام 2022″، هذا فضلاً عن 18 جائزة أخرى مقدمة للبنك من نفس المؤسسة عن أفضل التمويلات الممنوحة على مستوي قارة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وذلك على سبيل المثال وليس الحصر، كأفضل تمويل مشترك وتمويل المشروعات واعادة الهيكلة والتمويل الهيكلي والتوريق وتمويل البنية التحتية وتمويل المشروعات الصناعية لعدة شركات، بالإضافة الي الجائزة الممنوحة للبنك في مجال المؤسسات المالية كأفضل تمويل مشترك لمؤسسة مالية في شمال أفريقيا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد