بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تكريم نور الزيني أستاذة الاتصال الرياضي بدبلومة الـ FIFA

نظم مركز البحوث والدراسات التجارية بكلية التجارة بجامعة القاهرة، احتفالية تخريج الدفعة الــ15 من برنامج الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية الذي تقدمه جامعة القاهرة بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية CIES التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وتم تكريم نور الزيني أستاذة الاتصال الرياضي بدبلومة الفيفا FIFA خلال الفعاليات وسلم التكريم، البروفيسور بيير لافرانشي المنسق الأكاديمي للبرنامج على مستوي العالم بالإضافة إلى الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، والدكتور عمرو محب ممثل المركز الدولي للدراسات الرياضية في سويسرا بمصر والدكتور عماد الزمر مدير مركز الدراسات والبحوث التجارية، والدكتور محمد قطب المدير التنفيذي للبرنامج.

وبلغ عدد الخريجين هذا الإصدار 112 دارس من 12 جنسيه عربية وعالمية يأتي أبرز الدارسين من مصر في هذا الإصدار الكابتن وليد سليمان والكابتن خالد بيبو والكابتن حسن الشامي والدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم و تم تقديم البرنامج باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

وقالت نور الزيني محاضرة الاتصال الرياضي بالبرنامج إنه تم عرض المفهوم الشامل للاتصال الرياضي والذي يتضمن مهارات التواصل الشخصية والاتصالات المؤسسية متمثلة في الاتصال الداخلي مع العاملين في المنشأة الرياضية والاتصال الخارجي مع وسائل الأعلام و المشجعين وعلاقات المستثمرين والعلاقات الحكومية والمسئولية المجتمعية للمنشاة الرياضية ومفهوم التنمية المستدامة والتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي وطرق الاتصال الحديثة مع كافة الأطراف المتعاملة مع المنشاة الرياضية.

وأشارت إلى أن المحاضرات تمت عن طريق المناقشات والتفاعل بين المشاركين وعرض حالات عملية محلية وعربية وعالمية واستخدام الألعاب التعليمية ومحاكاة للمؤتمر الصحفي وسيناريوهات لعب الأدوار والتي تساعد الدارسين على تبادل الخبرات ودمج المعرفة بالمهارات.

كما تم ترتيب زيارات ميدانية إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي المصري ونادى المقاولون العرب للتعرف على ما يحدث على أرض الواقع بالإضافة إلى ترتيب مباريات ودية بين الدارسين لتعزيز التواصل الاجتماعي بين الدارسين.

أضافت نور الزيني أن المنافسة كانت كبيرة بين الدارسين اثناء عرض مشروعات التخرج للوصول إلى البحث الفائز خاصة وأن الأفكار اضافت البعد والأثر الاجتماعي إضافة إلى الأثر الاقتصادي والأثر الرياضي وأن العديد من الأفكار قابلة للتنفيذ على أرض الواقع وتساهم بشدة في حل مشكلات مجتمع الرياضة وكرة القدم تحديداً.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد