نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

إحدى الشركات المحتضنة بمبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري

«بيووت» تستعرض حلولها في إدارة ومدفوعات العقارات خلال معرض سيملس الشرق الأوسط بدبي

استعرضت شركة بيووت، المصرية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا إدارة العقارات وتحصيل المدفوعات العقارية، إحدى الشركات المحتضنة من مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري، الخدمات والحلول التكنولوجية التي تقدمها في مجال إدارة العقارات والمدفوعات العقارية.

جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في معرض سيملس الشرق الأوسط 2023 بدبي Seamless Middle East والذي عقد خلال الفترة من 31 مايو الماضي وحتى الأول من يونيو الجاري.

وقامت الشركة باستعراض حلول الأساليب الموحدة وبرنامج الشراكة الخاص بها الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في صناعة إدارة العقار بما يؤدي إلى توفير الوقت والجهد والإنفاق، وقد حظي البرنامج بإهتمام كبير من قبل مبتكري منظومة المدفوعات الرقمية المشاركين في المعرض.

وقال محمود الصابونجي، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية: ” سعدنا بالمشاركة في معرض Seamless Middle East، وتمثيل مصر في معرض Seamless الذي يقام في دولة الإمارات الشقيقة ونحن نعلم جيدا دور الحكومة الإماراتية في دعم الابتكار وريادة الأعمال والشركات الناشئة خاصة أن دولة الإمارات تعد مركزا إقليميا للشركات الناشئة لكل دول العالم وجاء ذلك نتيجة للدعم الضخم سواء كان ماليا أو من خلال توفير البيئة الخصبة لنجاح كل هذه الشركات.

وأضاف الصابونجي أن المعرض هذا العام أتاح لنا الاتطلاع على كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، ومن المتوقع أن يكون هناك العديد من الشراكات و التعاقدات في دول مثل المملكة العربية السعودية ودول شرق افريقيا مثل كينيا و نيجيريا.

وتعد بيووت هي أول منصة إلكترونية مصرية لإدارة الممتلكات وتحصيل جميع المدفوعات العقارية، تقدم بيووت حلولا كاملة، حيث يمكن من خلالها دفع جميع الفواتير المتعلقة بالوحدة العقارية بكل سهولة.

وتقوم بيووت بإدارة العلاقة بين شركة إدارة الممتلكات أو المطور العقاري وعملائها من المقيمين أو المستأجرين عن طريق إنشاء ملف تعريف رقمي لكل وحدة ويمكن إدارتها ماليًا من خلال جمع جميع المدفوعات (الأقساط ، الإيجار ، رسوم الصيانة ، الفواتير مثل الغاز ، الكهرباء… إلخ) في منصة واحدة وتطبيق للهاتف المحمول، مع العلم أنه يمكن دمج الحل مع أي نوع من أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) كجزء من دعم خطط الحكومة المصرية لتوفير ملف تعريف الوحدة الرقمية والوصول إلى الشمول المالي العالمي في مصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لأسعار الفائدة على الإيداع والإقراض في اجتماع البنك المركزي المصري 28 مارس الجاري؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد