بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك HSBC يتيح خاصية اللاتلامسية بأجهزة الصراف الآلي

أعلن بنك HSBC – مصر عن إتاحة إجراء المعاملات اللاتلامسية من خلال أجهزة الصراف الآلي الخاصة ببنك HSBC عند السحب النقدي والاستعلام عن أرصدة حساباتك دون الحاجة لإدخال أي من بطاقات HSBC في الجهاز.

وأضاف البنك أنه عند إجراء المعاملات البنكية عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة له، يجب على العميل تمرير البطاقة على رمز اللاتلامسية الموجود على جهاز الصراف الآلي ثم إدخال الرقم السري واختيار الخدمة المطلوبة.

وتتيح أجهزة الصراف الآلي لبنك HSBC للعملاء إمكانية الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ معظم معاملاتهم البنكية الشخصية دون الحاجة إلى زيارة أحد الفروع. حيث تتميز شبكة أجهزة الصراف الآلي العالمية لبنك HSBC بأنها سهلة الاستخدام ومريحة ومتعددة الاستعمالات ويمكن الاعتماد عليها تمامًا.

ويمكن لحاملي بطاقات لبنك HSBC سحب النقد من أي جهاز من أجهزة الصراف الآلي التابعة له في مصر. كما يمكنك استخدام بطاقة الخصم وبطاقة الائتمان للوصول إلى حساباتك من أكثر من 24,000 جهاز صراف آلي حول العالم. علمًا بأن المعاملات الدولية تخضع لرسوم إضافية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد