نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بمحافظة قنا «صور»

افتتح اللواء حسام حمودة، السكرتير العام لمحافظة قنا، فرعاً جديداً لبنك مصر بقرية حجازة التابعة لمركز قوص، نائباً عن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وذلك بحضور ومشاركة جمال عبد القادر نائب رئيس فروع البنك، ورضا محمود مدير منطقة جنوب الصعيد ببنك مصر، وكل من النائب اشرف أبو الفضل والنائب محمد طايع عضوي مجلس النواب، والدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، فضلاً عن حضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمدينة.

وعقب الافتتاح تفقد السكرتير العام ومسئولو البنك أقسام الفرع المختلفة واستمع إلى شرح حول آلية العمل بها والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء.

وأكد السكرتير العام على أهمية دور القطاع المصرفى في المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد في إتاحة فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

واشار حمودة الي أن بنك مصر هو أحد أهم المؤسسات المصرفية العريقة وتتمتع بسجل حافل من الانجازات التي ساهمت في تنمية الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أهمية افتتاح مثل هذه الفروع لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة علي الخدمات المصرفية وكذا الشركات العاملة داخل النطاق الجغرافي للفرع.

يُذكر أن فرع بنك مصر بقرية حجازة يعد أول فروع البنك خارج نطاق المدينة الأم، والثالث ضمن سلسلة فروع البنك بمركز قوص.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لأسعار الفائدة على الإيداع والإقراض في اجتماع البنك المركزي المصري 28 مارس الجاري؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد