بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي المصري يعلن إنشاء وحدة مستقلة لحماية حقوق العملاء

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن إنشاء وحدة مستقلة لحماية حقوق العملاء بهدف وضع أسس وقواعد واضحة تحكم العلاقة بين البنك وعملائه وتفعيل آلية واضحة للتعامل مع الشكاوى.

وأكد البنك أن قرار إنشاء وحدة مستقلة لحماية حقوق العملاء يأتي في إطار حرصه على تحقيق العدالة والشفافية ويضمن حماية بيانات العملاء ونشر الوعي والثقافة المصرفية والمالية.

يذكر أن وحدة حماية حقوق العملاء هي الجهة التي يتم تأسيسها في البنوك طبقاً لتعليمات حماية حقوق العملاء الصادرة من البنك المركزي المصري، وهي وحدة مستقلة في البنك، مختصة بالتعامل مع إدارة وحل شكاوى العملاء.

ويقصد بحماية حقوق عملاء البنوك وجود إطار تنظيمي واضح يحدد العلاقة بين مقدمي الخدمات وعملائهم، وذلك لضمان حصول العملاء على حقوقهم من حيث العدل والإنصاف والحفاظ على سرية البيانات، مع ضمان وجود آلية للتعامل مع الشكاوى، بالإضافة إلى رفع الوعي المصرفي لدى العملاء بما يُمكِنهم من اتخاذ قرارات صحيحة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد