بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي المصري يعلن إطلاق خدمة الصارفات الآلية الناطقة لخدمة ذوي الهمم

أعلن بنك فيصل الإسلامي المصري عن إطلاق مشروع خدمة الصارفات الآلية الناطقة على ما يقرب من 60 صارف آلي من إجمالي شبكة الصارفات الآلية للبنك بهدف تمكين الأفراد ضعاف البصر بالاستقلالية والخصوصية لضمان أن العملاء الذين يواجهون تحديات بصرية يمكنهم التعامل بانتظام بسهولة.

وقال البنك إن إطلاق الخدمة يأتي في إطار توجيهات البنك المركزي بخصوص ذوي الهمم والتي تنص على “تجهيز ماكينات صارف الي مخصصة لخدمة العملاء من ذوي الإعاقة بنسبة لا تقل عن 10% من اجمالي عدد الماكينات، على أن تكون ناطقة ومجهزة بتقنيات خاصة لذوي الإعاقة البصرية”، وتوافقاً مع المتطلبات الرقابية للبنك المركزي.

وأشار بنك فيصل الإسلامي المصري إلى أجهزة الصراف الآلى الناطقة ستساعد ذوي الهمم على إدارة حساباتهم وبياناتهم المالية والتحكم فيها بمزيد من الخصوصية، وذلك عن طريق إخفاء شاشة أجهزة الصراف الآلي.

وأجهزة الصراف الآلى المجهزة بالتوجيه الصوتي، للمساعدة السهلة في السحب النقدي، والاستعلام عن الرصيد الجميع عملاء بنك فيصل والذين يمكنهم استخدام هذه الميزة ببساطة عن طريق الاختيار بلوحة المفاتيح المصممة بطريقة برايل بشرط ربط بطاقة الفيزا الخاصه بالعميل على الحساب الجاري فقط.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد