"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك التنمية الصناعية IDB يفتتح فرعاً جديداً بمدينة المنصورة استكمالاً لخطته التوسعية «صور»

افتتحت اليوم غادة البيلى، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، فرع البنك الجديد بمدينة المنصورة بحضور لفيف من قيادات البنك وعدد من القطاعات المعنية.

ويأتى افتتاح فرع المنصورة كخطوة في إطار الاستراتيجية التى ينتهجها IDB لكى يكون البنك الأقرب لعملائه مع تقديم خدمات متطورة وصولاً الى تحقيق رضاء العملاء، وبما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة للمشاركة بفاعلية فى دعم خطط الدولة والبنك المركزي المصري.

وخلال الافتتاح أوضحت غادة البيلي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك IDB، أن افتتاح فرع المنصورة يأتى ضمن خطته للانتشار بمنطقة الدلتا، واستكمالاً لخطة البنك في الانتشار الذكى من خلال التواجد فى عدد من المحافظات الحيوية.

وأضافت البيلى أنه جارٍ تحديث بعض فروع البنك القديمة في اطار خطة البنك للتحديث والتي من المقرر اعادة افتتاحها خلال الفترة القادمة.

وقالت «البيلى» إن خطة التطوير لشبكة الفروع تأتي فى إطار منظومة متكاملة تتحقق من خلال تقديم خدمات مميزة وابتكار منتجات جديدة تلبي احتياجات فئات العملاء المختلفة وتواكب التغير السريع والتقنيات الحديثة، بالاضافة الى تعزيز ورفع معدلات الشمول المالى.

كما لفتت «البيلى» إلي أن البنك قام مؤخراً بطرح مجموعة مميزة من بطاقات الدفع بالتعاون مع مؤسسة ماستر كارد، والتى تتميز بإتاحة برامج لتقسيط المعاملات التى يقوم بها العملاء، بالاضافة الى برامج منفردة لنقاط المكافآت لحاملي بطاقات الدفع بكافة أنواعها، والتى تتيح لحامليها التمتع بخدمة التنبيه بالرسائل النصية القصيرة لمتابعة عمليات الشراء والسحب بالاضافة الى خدمة الكود الآمن OTP، والتى من شأنها تأمين المعاملات التى تتم عبر الإنترنت.

ومن ناحية أخرى ذكرت البيلى أنه انطلاقاً من اهتمام البنك بذوي الهمم وتيسيراً على عملائه من فرسان التحدي، فقد قام البنك بمراعاة بعض المتطلبات الخاصة بهم بفرع المنصورة الجديد، كما أوضحت البيلى اتخاذ IDB بعض الاجراءات خلال الفترة الأخيرة لتيسير تقديم الخدمات المصرفية لهم حيث قام بالآتي:

٠ إتاحة العديد من أجهزة الصراف الآلي بلوحات مفاتيح وفقاً لطريقة برايل وتقنية صوتية خاصة.

• تنظيم برنامج تدريبي لموظفي فروع البنك على لغة الإشارة وتدريبهم على التعامل مع ذوي القدرات.

• تنظيم ورش عمل مع عدد من ذوي القدرات الخاصة لمناقشة متطلباتهم المختلفة بما يتناسب مع طبيعة كل فئة.

• إتاحة المستندات المصرفية للعملاء بطريقة برايل (Braille Code)، لمساعدة متحدى الإعاقة البصرية على الفهم الكامل لمنتجات البنك والاطلاع علي الشروط والاحكام، مما يعزز من قدرتهم على اختيار المنتج المصرفي المناسب لاحتياجاتهم عند التعامل المصرفي دون مساعدة.

• تقديم منتجات وخدمات مصحوبة بالقراءة الصوتية ولغة الإشارة بفروع البنك.

• تبسيط وتسهيل إجراءات ونماذج فتح الحساب مع إعفائهم من مصاريف فتح الحساب والحد الأدنى.

هذا وأضافت البيلى أن اهتمام بنك IDB بذوي الهمم يأتي ضمن استراتيجيته ومسئوليته المجتمعية التي تهدف إلى دمج متحدي الإعاقة مع تقديم أفضل خدمة وبما يساهم في تحقيق رؤية مصر من التنمية المستدامة 2030.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد