بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنوك تكثف استعداداتها لتغذية ماكينات الصراف الآلي بالأموال لتلبية مطالب المصريين في عيد الأضحى

كثفت البنوك العاملة في السوق المصرية استعداداتها لمواجهة عطلة عيد الأضحى المبارك، بوضع خطة لتغذية ماكينات الصراف الآلي بشكل مستمر، لمواجهة عمليات السحب المتزايدة.

وقالت البنوك إنها استعدت لعطلة عيد الأضحى بتجهيز سيولة نقدية لتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها، لتلبية عمليات السحب المتوقعة خلال الفترة التي ستغلق خلالها البنوك أبوابها أمام الجمهور.

وأضافت أن هناك لجانا تعمل على مدار 24 ساعة لمراقبة ماكينات الصراف الآلي، لمواجهة الطوارئ خلال الإجازة، مشيرة إلى جاهزية نحو 22 ألف ماكينة تابعة للبنوك لتلبية متطلبات المواطنين.

كان البنك المركزي أعلن تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، حتى يوم الاثنين 3 يوليو 2023 على أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 بمناسبة عيد الأضحى وذكرى ثورة 30 يونيو.

وقال مسؤول بأحد البنوك الحكومية، إن البنك يعمل على تنفيذ خطة الاعتماد على تغذية ماكينات الصراف الآلي بالنقدية اللازمة على مستوى الجمهورية في أيام الإجازات الرسمية الطويلة للبنوك.

وأشار إلى أن البنك يضع خطة لمراقبة استمرار عمل ماكينات الصراف الآلي وتوفير الصيانة اللازمة للماكينة للتأكد من استمرارها في أداء العمل دون خروجها من أداء الخدمة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد