بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

نصائح مهمة من بنك البركة – مصر لحماية العملاء من عمليات الاحتيال

وجّه بنك البركة – مصر بعض النصائح المهمة لعملائه، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لحماية بياناتهم من عمليات السرقة والاحتيال، ناصحاً إياهم بعدم الاحتفاظ بالرقم السري الخاص بالبطاقة البنكية في محفظة النقود، وذلك للحفاظ على سرية بياناتهم من السرقة حال فقدان المحفظة.

وحرصاً من بنك البركة – مصر على حماية أمن، وسلامة، وسرية معلومات عملائه، طالبهم بعدم الإفصاح عن بياناتهم البنكية أو الأرقام السرية للبطاقات لأي مصدر عبر أية وسائل اتصال، مؤكداً أنه لن يقوم أي من موظفي البنك أبداً بطلب هذه المعلومات وفي حالة حدوث ذلك اتصل فوراً على 19373.

كما نصح البنك العملاء بعدم اختيار كلمات سر يمكن التعرف عليها بسهولة مثل تاريخ الميلاد أو رقم الهاتف أو جزء من اسم العميل، كما يجب علي العميل عند استخدام شبكة الإنترنت بمكان عام، وعدم الإفصاح لأي شخص لم يتأكد من هويته أو أي مواقع إلكترونية موضع شك وذلك فيما يخص أي بيانات أو معلومات شخصية (كبطاقة الرقم القومي/ جواز السفر/ العناوين/ أرقام الحسابات البنكي).

وطالب البنك العملاء بمراعاة عدم الدخول على خدمة الإنترنت البنكي من خلال أجهزة الكمبيوتر العامة أو المشتركة (كمقاهي الإنترنت أو المكتبات العامة)، كما يلزم التأكد أن الأجهزة الخاصة بالعميل تم إعدادها بشكل آمن وتزويدها ببرامج جدار الحماية وبرامج مكافحة الفيروسات والبرامج الخبيثة مع تحديثها بصورة دورية، وفي حالة الإخلال بأي من هذه الإجراءات لا يتحمل البنك أي مسئولية في حالة حدوث أي عملية اختراق لجهاز العميل.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد