"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

محفظة بطاقات ائتمان بنك التعمير والإسكان ترتفع 7.3% في الربع الأول من 2023

حققت محفظة بطاقات ائتمان بنك التعمير والإسكان نموا بلغت نسبته 7.3%، خلال الربع الأول من العام الجاري 2023.

وبحسب القوائم المالية المجمعة للبنك، ارتفعت محفظة بطاقات ائتمان بنك التعمير والإسكان إلى نحو 102.8 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل نحو 95.8 مليون جنيه بنهاية 2022.

وحققت محفظة قروض الأفراد ببنك التعمير والإسكان معدل نمو بلغ 3.7% لتسجل نحو 21.9 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من العام الجاري مقابل نحو 21.1 مليار جنيه بنهاية 2022.

وتوفر بطاقات ائتمان بنك التعمير والإسكان العديد من المميزات منها فترة السماح التي تصل إلى 56 يوما، وإمكانية إصدار 4 بطاقات إضافية مع إصدار أول بطاقتين مجاناً.

كما تتيح بطاقات ائتمان البنك تقسيط يصل إلى 36 شهرا بعائد تنافسي، ودخول صالات كبار الزوار في عدد كبير من المطارات حول العالم والاستفادة من خصومات على بعض المطاعم والفنادق محلياً.

كما توفر خاصية اللاتلامسية Tap + Go للمعاملات اليومية الصغيرة بدون رقم سري، والشراء عبر الإنترنت مع خاصية 3D-Secure في أمان.

كما تتيح التسوق بأمان باستخدام الشريحة الذكية والرقم السري، واستخدم البطاقة في السحب النقدي والمشتريات محلياً وعالمياً بقيمة 100% من الحد الائتماني.

كما توفر رسائل نصية مجانية بعد كل شراء أو سحب ورسالة تذكيرية مجانية شهرية لتوضيح الحد الأدنى للسداد، وتغطية تأمينية مجانية على الحياة عن الرصيد المستحق، والعديد من المزايا الأخرى.

جدير بالذكر أن نتائج أعمال بنك التعمير والإسكان كشفت عن تحقيق نمو استثنائي ومؤشرات قوية خلال الربع الأول من عام2023، حيث أظهرت نتائج الأعمال نمو صافي الأرباح لتسجل 1.3 مليار جنيه خلال الربع الأول 2023 بنسبة نمو قدرها 107%.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد