بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مجلس إدارة Ebank يقرر إلغاء مزايدة بيع المقر الرئيسي للبنك بالتجمع الخامس

قرر مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، في اجتماعه أمس الأحد، إلغاء المزايدة العلنية التي جرت يوم 20 أبريل 2023، لبيع المركز الرئيسي للبنك بالتجمع الخامس وكافة إجراءاتها، واعتبارها كأن لم تكن.

وقال Ebank، في بيان للبورصة المصرية، اليوم الاثنين، إنه سيتم إخطار المتزايدين وهما شركة البنيان للتنمية والتجارة وشركة بتر أوفيس، بقرار مجلس الإدارة في موعد غايته 7 أيام من تاريخ توقيع القرار.

وطالب البنك الإدارة التنفيذية بإعادة السعي نحو التسويق والتصرف في بيع العقار وتحديد طريقة التعاقد حسبما يتراءى لها، مع مراعاة اعتبار الأسعار التي أعلنت عنها الشركات المتقدمة في جلسة المزاد هي أسعار استشرادية عند إعادة البيع.

وأشار البنك في بيانه، إلى الإدارة التنفيذية مطالبة بعرض إجراءات وتطورات أعمالها في هذا الخصوص على المجلس مرة كل 60 يوماً على الأكثر.

يذكر أن البنك المصري لتنمية الصادرات كان فد أعلن في وقت سابق عن عزمه إجراء مزايدة علنية بنظام المظاريف المغلقة لبيع مبنى اداري بشارع التسعين الجنوبي وتحديد يوم الخميس الموافق 20 – 4- 2023 الساعة العاشرة صباحاً لانعقاد جلسة هذه المزايدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد