بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مؤسسة التمويل الدولية تدرس تقديم قرض بقيمة 260 مليون دولار لبنك مصر

قالت مؤسسة التمويل الدولية، إنها تدرس تقديم قرض بقيمة 260 مليون دولار لبنك مصر، ثاني أكبر بنك حكومي في البلاد، بغرض إعادة إقراضها للشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، خاصة الشركة التي تقودها النساء.

وأضافت المؤسسة على موقعها الإلكتروني أنها ستضخ 216.7 مليون دولار من إجمالي التمويل البالغة مدته خمس سنوات، بينما سيأتي الجزء المتبقي من محافظ الإقراض المشترك الخاصة بالمؤسسة، ومن المقرر أن تبت المؤسسة في القرض الجديد في 30 يونيو المقبل.

وستقدم مؤسسة التمويل الدولية أيضا الدعم في تطوير وتنفيذ نظام للإدارة البيئية والاجتماعية للمساعدة في إدارة المخاطر المتعلقة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

وأكدت المؤسسة أن بنك مصر يتمتع بقدرة واسعة على التواصل مع شريحة السوق المحرومة من الشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، كونه أول بنك في مصر يطلق برنامج رائدات الأعمال للخدمات المالية وغير المالية من خلال مشاركة الخدمات الاستشارية لمؤسسة التمويل الدولية.

من المتوقع أن يتم دعم المشروع من قبل الصندوق العالمي لتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة (GSMEF).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد