بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تعرّف على خدمات بنك الكويت الوطني – مصر للشركات الصغيرة والمتوسطة

يقدم بنك الكويت الوطني – مصر NBK خدمات مبتكرة ومصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات التمويلية المختلفة للشركات الصغيرة أو المتوسطة.

وتشمل خدمات بنك الكويت الوطني – مصر للشركات الصغيرة والمتوسطة ما يلي:

• الحساب الجاري ذو العائد اليومي:

الحساب الجاري ذو العائد اليومي من NBK هو الحساب المثالي الذي يمنحك فائدة شهرية محتسبة على أساس رصيد الإقفال اليومي للحساب. كما يمكنك الحصول على دفتر شيكات وبطاقة سحب آلي لإدارة حسابك بكل سهولة.

• ودائع لأجل:

تمنحك الوديعة لأجل من NBK المرونة وحرية الاختيار بين مدد الودائع المختلفة مع الحصول على عائد تنافسي ثابت.

• التمويل التجاري:

يتمتع فريق عمل البنك المتخصص في إدارة التمويل التجاري بخبرة تضمن حصولك على أعلى المستويات المهنية. وهذا ما يجعل بنك الكويت الوطني الخيار الأفضل لك وللتجار الذين يسعون إلى هيكلة تمويل مشاريعهم عبر خطابات الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان.

• خدمات تحويل الرواتب:

يقدم بنك الكويت الوطني لشركتك أفضل خدمات تحويل الرواتب لتغطية كافة احتياجات أعمالك من خلال نظام يتميز بأنه أكثر سرعة، سهولة وأماناً.

• بطاقة NBK Visa Corporate الائتمانية:

توفر لك بطاقة NBK Visa Corporate الائتمانية حلولاً قوية ومرنة مثل تغطية النفقات اليومية لشركتك، السفر، الفواتير الشهرية ومتابعة سجل معاملاتك.

• خدمة الإنترنت البنكية للشركات:

تتميز خدمة الإنترنت البنكية للشركات من NBK بسهولة الاستخدام حيث تُمكن موظفي شركتك من أداء العديد من المهام التي تلبي الاحتياجات المصرفية اليومية لشركتك بخطوة واحدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد