بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«تاليس» تتيح برنامج Abacus المصنف الأول عالمياً بقطاع الشمول المالي

تعزيزاً لوجودها بمنطقة الشرق الأوسط، افتتحت TALYS، الشركة الرائدة في إتاحة الحلول التكنولوجية وبرامج متابعة القروض، مكتبها في جمهورية مصر العربية.

وقال حاتم الظاهري، المدير التنفيذي للمكتب بمصر، إن الشركة تطمح للتوسع في السوق المحلي المصري لا سيما أنه أحد أهم الأسواق بالمنطقة فضلا عن قدرة كيانات التمويل متناهي الصغر على تحقيق معدلات نمو متزايدة.

وأضاف حاتم أن TALYS تتيح عدداً من الحلول التكنولوجية الرائدة على رأسها برنامج متابعة القروض “Abacus” لشركة “Fern” وهو البرنامج المصنف الأول عالمياً في قطاع الشمول المالي من قِبل خبراء المجال مثل USAID وCGAP وشركة الاستشارات العالمية Accenture.

ومن المعروف أن TALYS هي الممثل التجاري الأوحد لشركة FERN في أفريقيا والشرق الأوسط وتقدم حلولها لعدد من العملاء في مصر منهم شركة أمان والأهلي تمكين وأبو ظبي للتمويل الاستهلاكي الإسلامي.

وتأسس مجمع TALYS عام 2006 بتونس ثم 2017 في فرنسا، ويعمل به ما يزيد عن 100 خبير في القطاع المالي وتكنولوجيا المعلومات ويقدم خدمات عدة منها استشارات في إعادة هيكلة وهندسة العمليات “Process reengineering” نذكر على سبيل المثال في مصر جمعية رجال الأعمال والمستثمرين بالدقهلية، مؤسسة التضامن للتمويل الأصغر، شركة تنمية لخدمات المشروعات متناهية الصغر وشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، بتونس اندا تمويل والزيتونة تمكين، المجموعة بلبنان و تمويلكم في الاردن، إلى مصرف الكريمي الإسلامي للتمويل متناهي الصغر باليمن إلى جانب العديد من البنوك و شركات التأمين والتأجير في المنطقة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد