بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك القاهرة: إجراء 770 ألف معاملة عبر محفظة «قاهرة كاش» خلال الربع الأول 2023

أعلن بنك القاهرة أن خدمة المحفظة الإلكترونية «قاهرة كاش» شهدت إطلاق خدمة الإشتراك الذاتي بالمحفظة لعملاء بنك القاهرة عن طريق تطبيق الهاتف المحمول “قاهرة كاش” دعماً لجهود التحول الرقمي من خلال توفير الحلول الإلكترونية للعملاء، كما تم تفعيل ما يقرب من 300 خدمة فأكثر من خدمات المدفوعات المختلفة والأكثر احتياجاً، بالإضافة لتقديم خدمتي السحب والإيداع النقدي في المحفظة من خلال أكثر من 150 ألف منفذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية بالتعاون مع أكبر الشركات فى مجال المدفوعات الإلكترونية.
وقال البنك إنه يسعي دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك لتوفير الوقت والمجهود المبذول من خلال تقديم خدمة إستلام الحوالات الخارجية علي المحفظة بكل سهولة وأمان فورياً من خلال شبكة واسعة من قنوات السحب المختلفة.

وفي ضوء دعم بنك القاهرة لخدمات المحفظة الالكترونية، قام البنك بتقديم العديد من المزايا والعروض الترويجية لتشجيع العملاء علي الإشتراك بالخدمة وزيادة معدلات الإستخدام في مختلف المدفوعات وسداد أقساط قروض بنك القاهرة من خلال التطبيق، مما أسهم في الوصول بإجمالي عدد المعاملات إلى حوالي 770 ألف معاملة خلال الربع الأول من عام 2023 بإجمالى مبيعات مليار جنيه مصري.

وبلغ عدد محافظ قاهرة كاش للتجار نحو 224 ألف تاجر بنهاية الربع الأول من عام 2023 للتعاقد وتفعيل خدمة رمز الإستجابة السريع QR code.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد