بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العربي يحصد جائزة «أفضل فريق توظيف لاستقطاب الكفاءات» بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

منحت منصة “لنكدإن” (LinkedIn) البنك العربي مؤخراً جائزة “أفضل فريق توظيف لاستقطاب الكفاءات” على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي يتم منحها للشركات التي تقود مستقبل الأعمال من خلال إظهار القدرة على التكيف والابتكار والإبداع بشكل ملحوظ، بناءً على البيانات التي تخص نشاطاتهم واستخداماتهم للحلول المقدمة عبر المنصة والتي تساعد فرق التوظيف لديهم في إيجاد المواهب والكوادر المؤهلة لوظائفهم وكيفية التفاعل والتواصل معهم.

وقد تم منح البنك لهذه الجائزة بناءً على منهجية مدروسة تضم تحليل البيانات من قبل فريق مختص لدى “لنكدإن” (LinkedIn) حيث يتم دراسة البيانات الخاصة باستخدام الشركات للمنصة ومدى تفاعلها مع مستخدميها لتحديد قدرتهم على الاستفادة من المنصة وإحداث تغيير كبير داخل أقسام التوظيف لديهم. وقد استندت المنصة في اختيارها إلى مجموعة من المعايير لتقييم فعالية فريق التوظيف في استخدام المنصة.

من جهته، عبر علي مطر – رئيس “لنكدإن” (LinkedIn) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق النامية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً:”يواجه قطاع الأعمال تغييراً هائلاً واتجاهات جديدة، يدرك خبراء التوظيف بشكل خاص ضرورة التكيف مع التوجهات الأخيرة لما لها من أثر في تطوير طريقة سير الأعمال في المرحلة الحالية. وللاحتفاء بهذه الإنجازات، منحنا جائزة أفضل فريق لاستقطاب المواهب لقادة الأعمال الذين أثبتوا جدارتهم في التكيف مع كافة المستجدات والتأقلم مع الطرق الجديدة في عالم الأعمال”.

وتجدر الإشارة إلى أن البنك العربي والذي يتخذ من عمّان، الأردن مقراً له، تأسس في عام 1930 وهو يمتلك واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية العالمية، والتي تضم ما يزيد عن 600 فرع موزعة عبر خمس قارات. ويحظى البنك بحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسية في العالم مثل لندن وسنغافورة وشانغهاي وجنيف وباريس وفرانكفورت وسيدني ودبي والبحرين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد