بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي يعلن فتح باب التقديم في برنامج مهارات الأعمال «SIB» للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل LinkedIn، عن فتح باب التقديم في برنامج مهارات الأعمال (SIB) التابع للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

ويوفر هذا البرنامج لكل رائد أعمال لديه مشروع متوسط الحجم ومستعد لتنمية أعماله وتطوير مؤسسته، إمكانية الحصول إلى تمويل بأسعار فائدة خاصة والخدمات الاستشارية المحفزة من خلال دعم منحة بنسبة 75% من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

تفاصيل مشروع استقطاب المهارات (SiB):

– نوع البرنامج/ حلول تمويلية وخدمة غير مالية.

– تمويل بعائد مميز.

– خدمات استشارية.

ملخص التعريف بالبرنامج:

– هو برنامج متكامل طوره البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية والذي يستهدف المشروعات الصغيرة والمتوسطة سريعة النمو والتي تعمل على تطوير إدارة الموارد البشرية من خلال تنمية قدراتها في استقطاب والحفاظ على العمالة الشابة والماهرة ذات الكفاءة العالية بما يتناسب مع النمو المؤسسي للمشروع والحفاظ على الاستدامة وذلك من خلال تقديم حلول متكاملة.

ماذا يقدم SiB:

التمويل:

– الحد الائتماني للقرض الواحد ما يعادل 2 مليون دولار أمريكي (يُمنح التمويل بالعملة المحلية فقط).

الاستشارات:

– المساعدة الفنية عن طريق خدمات استشارية لكل مقترض في مجال إدارة الموارد البشرية (مثال التوظيف والحفاظ على الكفاءات بالإضافة الى التعلم القائم على العمل والتطوير بالهيكل الإداري).

– الخدمات الاستشارية تقدمها مجموعة من الاستشاريين المحليين المتخصصون مدعمة التكلفة من خلال منح دعم يصل الى نسبة 75% يتم سداده عند استكمال الخدمة الاستشارية.

شروط التأهيل للبرنامج:

– العميل يحتاج الخدمة ولديه الرغبة في تطوير خبرته وشركته.

– حجم الشركة يندرج تحت شريحة عملاء المشروعات المتوسطة: أن يكون للشركة 500 موظف بحد أقصى، اجمالي الإيرادات السنوية لا تتخطى 50 مليون يورو، الميزانية لا تتخطى 43 مليون يورو من الأصول (او ما يعادله بالعملة المحلية).

– معدل النمو: 10% كحد أدنى في حجم المبيعات خلال الـ24 شهر الماضية، نمو متراكمCAGR بنسبة 10% على مدار 3 سنوات متتالية في خلال الـ5 سنوات القادمة.

– الموارد البشرية: يوجد موظف موارد بشرية واحد على الأقل.

– الغالبية من أسهم الشركة مملوكة محلياً وللقطاع الخاص ليس للدولة.

للتقديم على البرنامج اضغط هنا: https://srv.nbe.com.eg/SIB

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد