بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ميد بنك: 53% نموًا بمحفظة ائتمان الشركات.. و44%نموًا بالقروض المشتركة بنهاية 2022

حرص ميدبنك على التعاون مع البنوك المختلفة لتمويل العديد من المشروعات العملاقة خلال النصف الثاني من العام الماضي 2022، وذلك في إطار استراتيجيته لتعزيز محفظة القروض المشتركة، حيث بلغت نسبة الزيادة في محفظة القروض المشتركة نحو 44%، والزيادة في محفظة ائتمان الشركات بنسبة 53% بنهاية عام 2022.

وشملت القروض المشتركة التي ساهم ميدبنك في تمويلها خلال النصف الثاني من العام الماضي، المشاركة في تمويل احتياجات مجموعة صناعية كبرى بمبلغ 3 مليارات جنيه، حيث بلغت حصة ميدبنك من هذا التمويل 300 مليون جنيه، بالإضافة إلى العمل على إنهاء الإجراءات الخاصة بتمويل اثنتين من كبار الشركات العاملة في مجال المقاولات وقطاع التطوير العقاري شركتين بنحو 600 مليون جنيه مصري.
ونجح ميدبنك في تحقيق عدداً كبيراً من النجاحات البارزة بالسوق المصرفي المصري خلال النصف الثاني من عام 2022، حيث كان له نشاط بارز خلال تلك الفترة في تقديم وتمويل الخدمات البنكية للأنشطة ذات القيمة المضافة بمختلف القطاعات الاقتصادية، والمساهمة الفعالة في تمويل القروض المشتركة والسندات، بما ينعكس بصورة إيجابية على تحقيق النمو الاقتصادي والنهوض بعدد من القطاعات الاقتصادية مثل القطاع الصناعي والعقاري وغيرهما.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد دخول الدفعة الثانية من صفقة رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد