بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

دعمًا للشمول المالي.. بنك الأهلي الكويتي – مصر يتيح باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المجانية

احتفالًا باليوم العربي للشمول المالي، وتضامناً مع مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري، أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، عن أحدث عروضه للعملاء في الفترة 1 أبريل إلى 30 أبريل 2023، حيث يتيح البنك مجموعة من الخدمات والمنتجات المجانية.

وتتمثل الخدمات المقدمة البنك الأهلي الكويتي – مصر فيما يلي: 

• فتح حساب توفير بدون مصاريف.

• إصدار مجاني لبطاقه الخصم المباشر.

• وثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية.

• تسجيل مجاني في المحفظة الإلكترونية ABK Wallet.

وكان البنك المركزي المصري قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات في العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، ثم فعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي.
أما ثالث الفعاليات فهي احتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، وبعدها احتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، ثم احتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار.
وتُختتم هذه الفعاليات باحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.
وتشارك البنوك المصرية في الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية، تشمل فتح حسابات توفير مجانية، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً للعملاء مجاناً، وكذلك الاشتراك في المحافظ الإلكترونية وتشجيع العملاء على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد