بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك الإسكندرية يتبرع بكرتونة رمضان عن كل 5 معاملات من تطبيق الموبايل البنكي

أعلن بنك الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تبرعه بكرتونة رمضان من خلال بنك الطعام المصري عن كل 5 معاملات تحويل يجريها عملاؤه من تطبيق الموبايل البنكي.

وقال البنك إن كل عميل سيشارك في الخير بكرتونة رمضان وذلك عند تفعل وتسجيل الدخول على الموبايل والإنترنت البنكي لبنك الإسكندرية وكذلك على كل 5 تحويلات من التطبيق في شهر رمضان.

الشروط والأحكام:

– الحملة سارية من 26 مارس 2023 حتى نهاية شهر رمضان.

– بنك الإسكندرية سوف يقوم بالتبرع من خلال بنك الطعام المصري بعدد 1 كرتونة رمضان تحتوي على مواد غذائية وذلك عند التفعيل وتسجيل الدخول على الموبايل والإنترنت البنكي للعملاء المستهدفين.

– العملاء المستهدفون مؤهلون بالتبرع بعدد 1 كرتونة رمضان على كل 5 تحويلات من خلال الموبايل والإنترنت البنكي خلال مدة الحملة كالتالي:

التحويلات بحد ادني 2000 جنيه لكل معاملة.

سداد بطاقة الائتمان بحد ادني 2000 جنيه لكل معاملة.

– جميع التحويلات بين الحسابات الخاصة بنفس العميل لا تحتسب من ضمن أنواع المعاملات.

– جميع معاملات فوري لا تحتسب من ضمن أنواع المعاملات.

– بنك الإسكندرية سوف يقوم بالتبرع بعدد 4 كراتين غذائية عن كل عميل بحد أقصى خلال مدة الحملة.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقًا لتقديره المطلق اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل و/أو عدم اتمام عملية التبرع في حالة الشك فيما يتعلق بصحة التسجيل و/أو التفعيل و/أو التحويلات.

– يجوز للبنك في أي وقت ووفقاً لإرادته المنفردة تعديل كل و/أو بعض هذه الشروط والأحكام و/أو استبدالها كلياً أو جزئياً بشروط وأحكام أخري جديدة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد