بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

QNB bebasata يشارك في فعاليات الشمول المالي للشباب بالجامعات المصرية

في إطار دعم استراتيجية البنك نحو الشمول المالي للشباب، قام فريق QNB bebasata بالمشاركة في العديد من الفعاليات داخل الجامعات المصرية خلال الفترة السابقة، وذلك لتعريف وتوعية الطلاب بأساسيات الشمول المالي مع توضيح المزايا الخاصة بمنصة QNB bebasata كونها أول تجربة بنكية رقمية كاملة الخدمات في مصر حيث يستطيع الشباب فتح حساباتهم البنكية واستلام كارت الخصم المباشر وكذلك إتمام كافة العمليات المصرفية دون الحاجة لزيارة فروع البنك.

جدير بالذكر أن منصة QNB bebasata تمنح عملاءها اعفاءً من كافة المصاريف البنكية الخاصة بفتح الحساب أو المصاريف السنوية للحسابات وكذا مصاريف إصدار وتجديد الكروت البنكية.

وقد لاقت منصة QNB bebasata اهتماماً وإقبالاً كبيراً من جانب الطلاب، مما يعكس أهمية دور بنك QNB في نشر الوعي تجاه شباب الجامعات.

وشملت الجامعات التي تمت زيارتها: (الجامعة البريطانية في مصر، جامعة النيل، جامعة كندا، جامعة مصر الدولية، الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية)، و university of Hertfordshire بالقاهرة، الأكاديمية العربية بالإسكندرية، كما سيتم لاحقاً زيارة جامعة طنطا والجامعة الأمريكية وكذلك العديد من المدارس.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد