بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

64 % نموًا في محفظة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك القاهرة خلال 2022

حقق بنك القاهرة نتائج متميزة فى تمويل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال العام المالي 2022، حيث بلغ إجمالي المحفظة 19.2 مليار جنيه بنهاية عام 2022 مقارنة بـ 11.7 مليار جنيه بنهاية عام 2021 بنسبة نمو بلغت 64%، وقد بلغت نسبة المحفظة لـ 24% من إجمالي النسبة المستهدفة من البنك المركزي.

وارتفعت مراكز ووحدات الأعمال المتخصصة في خدمة عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة ببنك القاهرة إلى45 مركز ووحدة أعمال تغطى كافة أنحاء الجمهورية، وخلال عام 2022 تم افتتاح 5 وحدات لتقديم الخدمات غير المالية ضمن مبادرة “رواد النيل” فى محافظات القاهرة، الجيزة، الأسكندرية، الشرقية ودمياط الجديدة ليبلغ إجمالى الوحدات التابعة للبنك نحو 8 وحدات.

كما حصل البنك على جائزة التميز من البنك المركزي علي المشاركة الفعالة فى مبادرة رواد النيل، كما شهد عام 2022 تخرج ٢٠ مسئول ائتمان بالدفعة الثالثة من أكاديمية “نواه” SME Business School (NAWAH) والتي أنشأها البنك عام 2019 لتأهيل جيل جديد من مسئولي الائتمان حديثي التخرج لمواكبة متطلبات سوق العمل وأصقالهم بالمهارات الفنية والخبرات اللازمة لمواجهة كافة التحديات في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما تم تعيين عدد من مسئولي الائتمان للعمل علي تقديم منتج التقييم الرقمي للشركات الصغيرة جداً على مستوى كافة فروع بنك القاهرة المنتشرة في أنحاء الجمهورية، هذا ويعد بنك القاهرة من البنوك الرائدة في مجال تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد