بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

صور زيارة وفد من بنك saib بقيادة طارق الخولي لمركز أسوان للقلب

في ضوء المسئولية المجتمعية لبنك saib، وتعزيزاً لدوره في دعم القطاع الصحي، قام طارق الخولي، رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب للبنك، بزيارة مركز أسوان للقلب وكان في استقباله البروفيسور مجدي يعقوب الذي توجه بالشكر لبنك saib على جهوده والمساهمة في إجراء عمليات القسطرة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك تحقيق حلم إنشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة والذي يعد بنك saib من البنوك الداعمة له.

وتمت مناقشة سبل التعاون المستقبلية بين الطرفين، حيث يسعي البنك جاهداً لمساندة المؤسسات الوطنية الرائدة بشتى الطرق ودعم جهود التنمية داخل المجتمع.

وشملت الزيارة جولة في أقسام المركز المختلفة وتم خلالها التعرف على الآليات المتعلقة باستقبال المرضى وعلاجهم وحجم العمليات.

وفي النهاية، قام طارق الخولي بتقديم هدية رمزية للبروفيسور مجدي يعقوب تقديراً من البنك لدوره في خدمة المجتمع بإنشائه أحد أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الصحة وتوفير الخدمات الطبية المجانية لمرضى القلب.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد