"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تراجع طفيف لأسعار الذهب في الأسواق المحلية خلال منتصف تعاملات اليوم

شهدت أسعار الذهب تراجعًا طفيفًا بالأسواق المحلية خلال منتصف تعاملات اليوم الثلاثاء، مدفوعة بتراجع محدود للأوقية بالبورصة العالمية، بفعل ارتفاع الدولار، وسط ترقب الأسواق لشهادة “جيروم باول” رئيس الفيدرالي الأمريكي أمام الكونجرس اليوم، للحصول على مؤشرات حول توجهات البنك خلال الفترة المقبلة.

وتراجعت أسعار الذهب بنحو 10 جنيهات بمنتصف التعاملات، مقارنة بختام تعاملات أمس وبداية تعاملات اليوم، حيث سجل جرام الذهب عيار 21 مستوى 1840 جنيهًا، انخفاضاً من 1850 جنيهاً في التعاملات الصباحية.

وسجل جرام الذهب عيار 24 مستوى 2103 جنيهات، وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 1577 جنيهًا، وسجل جرام الذهب عيار 14 نحو 1227 جنيهًا، بينما سجل الجنيه الذهب نحو 14720 جنيهًا.

وأشار سعيد إمبابي، عضو شعبة المشغولات الذهبية، إلى أن ارتفاع أسعار الذهب بالأسواق المحلية، يرجع إلى تراجع الجنيه أمام الدولار خلال الأيام الماضية، بجانب ارتفاع الطلب، مع تزايد رغبة المستثمرين في التحوط ضد تأكل العملة.

وأضاف، أن السوق ما زال يشهد حالة من التلاعب والارتفاعات غير المبررة، والتي قد لا تتناسب مع قيمة ارتفاع الدولار أو تزايد الطلب المحلي، في ظل تراجع الأوقية خلال الأيام الماضية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد