"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البورصة المصرية تُكرم الإعلامية دينا عبد الفتاح على هامش اليوم العالمي للمرأة

نظمت إدارة البورصة المصرية، برئاسة الدكتور رامي الدكاني، وحضور الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وأعضاء مجلس الإدارة، احتفالية اليوم الأربعاء 8 مارس، لتكريم أبرز الشخصيات النسائية في مجالات المال والأعمال والاقتصاد والإعلام، وذلك على هامش الفعاليات التي نظمتها البورصة بمناسبة “اليوم العالمي للمرأة”.

هذا وشهدت الاحتفالية قيام الدكتور رامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية بتكريم الإعلامية دينا عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسط حضور كبير من سيدات المال والأعمال وقيادات مجموعة من المؤسسات المالية غير المصرفية وأعضاء مجالس إدارات البورصة المصرية، الهيئة العامة للرقابة المالية، مصر المقاصة للإيداع والقيد المركزي، صندوق حماية المستثمر، وشركة مصر لنشر المعلومات.

من جانبها أعربت الإعلامية دينا عبد الفتاح عضو مجلس إدارة المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن سعادتها بتكريم البورصة المصرية على هامش فعاليات اليوم العالمي للمرأة، مؤكدة أن ملف دعم وتمكين المرأة شهد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تطورًا كبيرًا على صعيد تحقيق المساواة والتمكين الاقتصادي والاجتماعي، مدللة على ذلك التمثيل الحالي للمرأة في مجلس الوزراء، وتولي مناصب قيادية في العديد من المؤسسات المختلفة.

أضافت أن التكريم اليوم يعكس مدى وعي وجهود إدارة البورصة المصرية نحو دعم وتمكين المرأة والمساواة بين الجنسين، بالإضافة إلى دعم تنمية المرأة للمشاركة بفعالية في عملية صنع القرار.

هذا كما شهدت الاحتفالية، تكريم نحو 26 سيدة من القطاع المالي غير المصرفي، وعضوات من المجلس البرلماني وعدد من الكوادر الاقتصادية النسائية، وأعضاء من الهيكل الإداري للرقابة المالية والبورصة المصرية.

جدیر بالذكر أن الإعلامية دينا عبدالفتاح، حصلت على بكالوريوس الإعلام والصحافة من جامعة القاهرة 1986، ودبلومة الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية.

كما تقلدت العديد من المناصب الصحفية والإعلامية، حيث شغلت منذ 2009 وحتى الآن رئاسة تحرير مجلة وموقع أموال الغد، والذي يعد أول موقع اقتصادي متخصص في قطاع المال والأعمال، لتغطية الأحداث الاقتصادية في مصر، وربط القطاعات المختلفة بالاستثمارات والخدمات المالية على المستويين المحلي والإقليمي، وقد حصلت علی لقب أفضل مذيعة تلفزيونية وإعلامية عام 2021 وقد تم تكریمها من النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام، وتشغل حاليًا عضو مجلس إدارة المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، ورئيس ومؤسس منتدى الخمسين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد