بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري يدعم الأسر الأكثر احتياجاً بمحافظة الشرقية

التقى د. ممدوح غراب محافظ الشرقية المحاسب سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري لبحث وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين البنك والمحافظة والاستفادة من المبادرات البنكية المقدمة للمواطنين للنهوض بمستوى الخدمات العامة في حضور د. أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمحاسب منتصر الأبجيجي رئيس مجموعة الوجه البحري للبنك الزراعي المصري والمحاسب أشرف عبد العال رئيس قطاع الشرقية والمحاسب عمرو المسلمي مدير الإتصال المؤسسي لقطاع الشرقية.

خلال الاجتماع تم مناقشة آلية تفعيل مبادرة البنك بتقديم مبلغ 250 ألف جنيه للأسر الأكثر احتياجاً بالمحافظة من خلال قسائم شراء مواد غذائية مصدرة من مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع وزارة التموين بقيمة 250 جنيهاً لكل قسيمة تسلم للمستحق ليقوم بصرف المواد الغذائية وفقاً لاحتياجاته من أي مجمع استهلاكي تابع للشركة القابضة للمواد الغذائية.

وأثنى محافظ الشرقية على مبادرة البنك الزراعي المصري والتي تأتي تماشياً مع المبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها الدولة في كافة المجالات والقطاعات للوصول للأسر الأكثر احتياجاً بمختلف القرى والمراكز والمدن وتقديم كافة اوجه الرعاية والمساندة لهم.

وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد من المحافظات الزراعية وتتطلب مزيداً من التوسع والاستثمار الجيد في كافة المشروعات والأنشطة التي يقدمها البنك في مجالي الثروة الحيوانية والصناعات المرتبطة بالزراعة لدعم التنمية الإقتصادية والمجتمعية وفتح آفاق جديدة للشباب لإقامة مشروعات مختلفة لتحسين مستوى معيشتهم.

وفي نهاية اللقاء أهدى نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري درعاً تذكارياً لمحافظ الشرقية تقديراً للتعاون المثمر والبناء بين المحافظة والبنك ومجهوداته الملموسة في الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد