بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الزراعي المصري يخصص 10 مليون جنيه قروض ميسرة لأبناء محافظة جنوب سيناء

نظمت محافظة جنوب سيناء، أمس الخميس، ندوة توعوية للسيدات السيناويات، بهدف توضيح دور البنك الزراعي المصري في دعم السيدات بقروض ذات فوائد بسيطة لإقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وذلك بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وعلاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وعبد السلام جبلي عضو مجلس الشيوخ، ووكيل البنك المركزي، وجمع غفير من السيدات السيناويات.

وقال علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إنه جرى تخصيص 10 مليون جنيه، كقروض ميسرة لأبناء محافظة جنوب سيناء لإقامة مشروعات تربية وتسمين الأغنام، كما سيجري تمويل المواطنين محدودي الدخل للحصول على الوحدات السكنية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية ” إسكان لكل مواطن” وسيجري تدشين فرق من البنك للإجابة على أي تساؤلات خاصة بتلك القروض.

وأكد أن البنك يسخر كافة إمكانياته لدعم أبناء جنوب سيناء، وجاء على رأس أولويات البنك الاهتمام بالمرأة السيناوية ودعمها، لذا جرى تدشين مبادرة ” منتج باب رزق”، وهي عبارة عن قروض بفائدة بسيطة للسيدات بصورة الرقم القومي، للبدء في تنفيذ مشروعات صغيرة مثل تربية الحيوانات والطيور والمشغولات اليدوية، بهدف التوسع في الإنتاج، وتحسين دخل الأسرة.

ولفت إلى أنه جاري التوسع في افتتاح فروع للبنك في كافة مدن المحافظة، إضافة إلى أنه سيجري تطوير الفروع القائمة بالفعل، بهدف تطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين، والتيسير على المواطنين من خلال تقديم خدمات على أعلى مستوى بكل مدينة لتوفير نفقات الانتقال من مدينة لأخرى خلال التعامل مع البنك.

ومن جانبه ، أشاد محافظ جنوب سيناء، بالمبادرات التي يطلقها البنك الزراعي المصري لأبناء المحافظة، ودعم الشباب والفتيات لإقامة المشروعات الصغيرة التي من شأنها توفير فرص عمل لهم، وتحسين مستوى الدخل الاقتصادي للأسر السيناوية.

وأكد المحافظ، أن الدعم الذي يقدمه البنك المركزي لأبناء سيناء، سيسهم في دفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، وذلك عن طريق التوسع في إقامة المشروعات الصغيرة التي ستكبر بالجهد والاجتهاد، وتسهم في توفير احتياجات المواطنين من المنتجات المختلفة، إضافة إلى توفير العديد من فرص العمل للشباب.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد