بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

إي فاینانس توقع اتفاق تعاون مع شركة «جي آند دي» الألمانية في مجال إصدار البطاقات البنكية وحلول الدفع الرقمية بمصر

وقعت مجموعة إي فاینانس، كمجموعة رائدة في مجال المدفوعات الرقمیة والخدمات المالیة، اتفاقیة تعاون مع شركة D+G، وھي من أھم المؤسسات العالمیة الرائدة في مجال تكنولوجیا البطاقات الذكیة والحلول الخاصة بالقطاع المصرفي، بھدف تعزیز التعاون المشترك في مجال إصدار البطاقات البنكیة وحلول الدفع الرقمیة داخل السوق المصري عن طریق شركة إي كاردز إحدي شركات إي فاینانس للاستثمارات المالیة والرقمیة.

وكجزء من استراتیجیة مجموعة إي فاینانس للتطویر والتحدیث المستمر وتقدیم منتجات فریدة وحلول بنكیة متكاملة لخدمة القطاع المصرفي، فإن الشراكة الاستراتیجیة مع شركة جي آند دي تشمل مزایا عدیدة والاستفادة من نقاط القوة في أعمال الشركتین والتي توفر فرصًا واعدة في السوق من خلال إطلاق خدمات بنكیة من خلال مركز تشخیص البطاقات لدي مجموعة إي فاینانس ومراكز البیانات الخاصة بالمجموعة ومنتجات وحلول شركة جي اند دي عالیة الجودة للسوق المصري.

وقّع الاتفاقیة كل من إبراھیم سرحان رئیس مجلس إدارة مجموعة “إي فاینانس” للاستثمارات المالیة والرقمیة، ودیفید جونزالیس نائب رئیس شركة “جي اند دي” ومسئول المبیعات في جنوب وغرب أوروبا وإفریقیا والشرق الأوسط.

وأعرب إبراھیم سرحان، رئیس مجلس إدارة مجموعة اي فاینانس، عن فخره بالتعاون مع شركة جي آند دي، كإحدى المؤسسات العالمیة الرائدة في مجال تكنولوجیا وحلول البطاقات الذكیة للقطاع المصرفي، مؤكداً أن ھذا التعاون المشترك سیعمل على تعظیم القیمة المضافة من كلتا المؤسستین لخدمة البنوك على أفضل وجه ولدعم المدفوعات الإلكترونیة والتحول الرقمي بشكل كبیر في السوق المصري، حیث یوفر عددًا من الخدمات الرقمیة المتطورة.

وأضاف أن الشركتین تتطلعان إلى استكشاف إمكانیات تعاونھما في أسواق أخرى في المنطقة بالإضافة إلى مصر.

وقال دافید جونزالیس، نائب رئیس شركة D+G،إنه فخور بالتعاون مع مجموعة إي فاینانس، باعتبارھا الشركة المصریة الرائدة في التحول الرقمي في مصر، كما توفر الاتفاقیة فرصة كبیرة لتقدیم خدمات رقمیة جدیدة ومتنوعة للسوق المصري كجزء من التوجه للتطویر المستمر ولخدمة القطاع المصرفي من خلال خدمة شاملة.

وأضاف جونزالیس أنه یقدر التعاون مع مجموعة إي فاینانس، باعتبارھا الشركة المصریة الرائدة في التحول الرقمي، خاصة وأن الاتفاقیة توفر فرصة كبیرة لتقدیم حلول رقمیة مبتكرة ومتنوعة للسوق في مصر.

ویركز التحالف الاستراتیجي على إمكانیات تورید البطاقات ذات الشریحة اللاتلامسیة، والبطاقات الصدیقة للبیئة، وخدمات تشخیص البطاقات للبنوك والشركات الناشئة عن طریق شركة إي كاردز إحدي شركات إي فاینانس للاستثمارات المالیة والرقمیة، علاوة على إطلاق خدمات الإصدار اللحظیة Instant Issuance وحلول رقمیة في السوق المصري لیتم طرحھا واستضافتھا في مجموعة إي فاینانس، وخدمات الإصدار اللحظیة یمكن نشرھا في الفروع التقلیدیة والفروع الالیكترونیة للبنوك as a service وربطھا بمركز مجموعة اي فاینانس، بالإضافة إلى طرق مبتكرة جدیدة توفر تنشیط البطاقات البنكیة Card Activation من خلال الھاتف المحمول والحلول المبتكرة التي تخدم المجتمعات المغلقة مثال الجامعات وغیره.

وتعد مجموعة چى آند دى (G+D) من أھم المؤسسات العالمیة الرائدة تكنولوجیا أمان عالمیة مقرھا في میونیخ .كشریك موثوق به للعملاء الذین لدیھم أعلى المتطلبات، وتأسست جي اند دي في 1852. وحققت الشركة رقم أعمال في 2021 بلغ 38.2 ملیار یورو. ویتم تمثیل المجموعة من خلال 89 شركة فرعیة ومشاریع مشتركة في 33 دولة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد