بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

انطلاق أولى حملات QNB ببساطة من QNB الأهلي علي شاشات التلفزيون «فيديو»

انطلقت بالأمس أولى حملات QNB ببساطة من QNB الأهلي علي شاشات التلفزيون منها ( مجموعة قنوات DMC ومجموعة قنوات ON ومجموعة قنوات CBC وقناة المحور ) ومحطات الراديو ( نجوم إف إم – نغم إف إم – راديو هيتس – 9090 – ميجا إف إم ).

وتستهدف الحملة المتميزة التعريف بمنصة QNB ببساطة والتي تعتبر الأولى من نوعها كأول تجربة بنكية كاملة الخدمات في مصر أهمها فتح الحساب واستلام كارت الخصم المباشر بدون الحاجة لزيارة أي فرع.

وتقدم ‏QNB bebasata‏ جميع الخدمات المصرفية عبر مجموعة من القنوات الرقمية المخصصة لعملائها، والتي تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع أحدث التقنيات، وتتميز بسهولة فائقة في الاستخدام، وتضم خدمة الإنترنت البنكي وتطبيق الهاتف المحمول ومركز حلول العملاء 16607 والموقع الإلكتروني /https://bebasata.qnbalahli.com‏.

كما توفر المنصة باقة متكاملة من المزايا، أبرزها عدم حاجة العميل لزيارة فروع البنك لإتمام أي معاملات بنكية، بالإضافة إلى عدم فرض أي رسوم لفتح الحساب أو مدفوعات سنوية على البطاقات المصرفية أو رسوم تجديد البطاقات وغيرها من الخدمات.

وتوفر المنصة باقة متميزة من الخدمات والحلول المصرفية لعملائها من كافة الفئات لتناسب احتياجاتهم، وذلك بالتركيز على الفئة الشبابية والمرأة.

كما توفر منصة QNB bebasata باقة من المزايا لعملائها، منها: إلغاء كافة رسوم فتح الحساب ورسوم إصدار بطاقات الخصم والائتمان، مع تقديم معدلات عائد أعلى على حساب التوفير ومعدلات عائد تنافسية على الودائع والقروض وإتمام المدفوعات وتحويل الأموال بدون عمولات وبمصروفات مخفضة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد