بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

نور الزيني تفتتح جاليري لمسات بعنوان Formation «صور»

افتتحت الدكتورة نور الزيني الأستاذة الجامعية، جاليري لمسات بعنوان Formation أمس الخميس، بحضور عدد من النقاد والفنانين وأساتذة الفنون التشكيلية.

‎يذكر أن جاليري لمسات هو ملتقى فني متخصص لعرض الأعمال الفنية متعددة الاتجاهات والمدارس للفنان التشكيلي للتركيز على إبداعات الفنان التشكيلي وقدراته الفنية.

وأكدت الدكتورة نور الزيني سعادتها بالمشاركة في افتتاح جاليري لمسات والذي عقد تحت عنوان Formation، بحضور عدد كبير من النقاد والفنانين وأساتذة الفنون التشكيلية.

وأشارت إلى أن الجاليري شارك فيه نحو 40 عارض وعارضه من الشباب والمرأة، واللاتي تمكن من تحويل الهوايات الإبداعية إلى مشروعات ناجحة حققن من خلالها تعزيز الفن والابداع وتمكن من تسويق لوحاتهم الفنية خارج مصر لتكن خير سفير للمرأة وقدراتها المتعددة.

وتقدمت الزيني بالشكر للدكتورة نرمين شمس مؤسسة جاليري لمسات للفن التشكيلي والذي جعلته ملتقى فني متخصص لعرض الأعمال الفنية متعددة الاتجاهات والمدارس للفنان التشكيلي للتركيز على إبداعات الفنان التشكيلي وقدراته الفنية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد