بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

فعاليات افتتاح البنك الزراعي المصري 5 مراكز جديدة لخدمات تطوير الأعمال

نشر البنك الزراعي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو توضيحي من فعاليات افتتاح البنك 5 مراكز جديدة لخدمات تطوير الأعمال، وذلك ضمن مباردة رواد النيل التي أطلقها البنك المركزي المصري.

وشهد الافتتاح علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وشريف لقمان وكيل محافظ البنك المركزي للشمول المالي ومجموعة من قيادات البنك المركزي المصري والبنك الزراعي المصري.

ويأتي ذلك تأكيداً على حرص البنك الزراعي علي اتاحة الخدمات غير المالية والاستشارية بجانب تنويع خدماته المصرفية والتمويلية في كافة المحافظات للمشروعات الناشئة والصغيرة والمتوسطة وتشجيع رواد الاعمال على إطلاق مشروعاتهم خاصة في مجالات التصنيع والزراعة والتحول الرقمي.

وأكد فاروق حرص البنك الزراعي على دعم مبادرة رواد النيل من خلال التوسع في افتتاح مراكز تطوير الأعمال التي ارتفع عددها إلى 9 فروع بعد انضمام الفروع الجديدة، ويستهدف البنك زيادتها لأكثر من 20 مركزا بنهاية العام الجاري، وأشار إلى أن البنك الزراعي المصري يعمل على تبني المشروعات الناشئة والصغيرة والمتوسطة التي تعمل في مجالات التصنيع الزراعي والزراعة واستخدامات التحول الرقمي، مؤكدا استعداد البنك على الدخول في شراكات مع أصحاب هذه المشروعات وتقديم كافة سبل الدعم لهم، بهدف تعزيز فرص نجاح مشروعاتهم وتحسين بيئة أعمالهم بما ينعكس على مستوى المعيشة في محيط مجتمعاتهم، وخلق فرص عمل وزيادة الناتج القومي ودفع عجلة الإنتاج.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد