بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك فيصل الإسلامي: 1.007 مليار جنيه موارد صندوق الزكاة بنهاية 2022

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري اليوم في إفصاح للبورصة المصرية عن نمو موارد صندوق الزكاة بصورة مطردة وبمعدلات متزايدة خلال السنوات الماضية لتصل جملة تلك الموارد في نهاية عام 2022 إلى 1.007 مليار جنيه أنفقت جميعها في مصارفها الشرعية.

كما قام البنك باستحداث نظام الحسابات الخيرية الذي يوجه عائده لأوجه البر والخير إعمالاً لأسلوب ميسر للصدقة الجارية ليثبت بذلك جدارته في القيام بدوره في المجال الاجتماعي لما له من مردود ايجابي في دفع قاطرة التنمية وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

ويأتي ذلك إيماناً من البنك بأهمية المسئولية المجتمعية ودورها في تلبية جانب من احتياجات المواطن المصري، فقد شملت سياسة البنك دعما المحاور رئيسية عديدة أهمها القطاع الصحي وقطاع التعليم ومجال تطوير العشوائيات ومكافحة الفقر والأزمات هذا بالإضافة إلى الخدمات التي تتم من خلال صندوق الزكاة ومنها المساهمات في الهيئات والعيادات الطبية، وسداد المصروفات الجامعية لغير القادرين والإسكان الطلابي الخيري والزكوات النقدية للطلاب، فضلاً عن مسابقات القرآن الكريم ومشروع دار الايتام الخيري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد