بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بدير: QNB الأهلي يولي أهمية كبرى للعنصر البشري الذي يعتبره المورد والثروة الحقيقية التي يتمتع بها البنك

قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن QNB الأهلي يولي أهمية كبرى للعنصر البشري الذي يعتبره المورد والثروة الحقيقية التي يتمتع بها البنك، حيث يعد صقل مهارات الموظفين وتنميتها جزء لا يتجزأ من استراتيجية البنك حتى يكون الموظف في أعلى درجات الاستعداد والجاهزية في سوق العمل وفق ما تقتضيه متطلبات وظروف العمل.

وأضاف بدير أن قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أهم القطاعات التي تؤثر في تحقيق خطط وأهداف البنك لذا فقد حرص مصرفنا على تدريب وتنميه مهارات وخبرات القائمين عليها بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري وهو ما ساعد مصرفنا على تحقيق توجيهات البنك المركزي المصري في زيادة النسبة المخصصة من محفظة القروض والتسهيلات الموجهة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لتتجاوز النسبة المستهدفة، وهوما نجحنا في تحقيقه وتخطيه بنحو 26.5 % بالإضافة إلى تحقيق 10.03 % من محفظة المشروعات الصغيرة.

ووجه بدير الشكر للجهود التي يبذلها المعهد المصرفي المصري من أجل الارتقاء بالكوادر البشرية عبر مجموعة من الدورات التدريبية التي ترفع من مستوى الأداء الوظيفي والمهني لموظفي البنوك على اختلاف مستوياتهم والتي تساهم في اختيار أفضل الكفاءات لشغل الوظائف المختلفة.

كما هنئ محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، جميع الموظفين الذين نجحوا في اجتياز البرنامج التدريبي للحصول على شهادة ممارس معتمد للشركات الصغيرة والمتوسطة في هذا القطاع الحيوي الرائد والذي تتم المراهنة على كفاءته وقدرته في تحقيق الأهداف التي يطمح إليها.

واحتفل QNB الأهلي، أحد أكبر البنوك العاملة في السوق المصرية، بتخريج دفعة جديدة من موظفي قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لحصولهم على شهادة الأخصائي المعتمد في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة – المستوى الأول والمعتمدة من Frankfurt School for Finance and Management بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد