"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بالتعاون مع بنك مصر ..«أيباج» تعتزم إطلاق تطبيقها الإلكتروني خلال الربع الأول من 2023

قال عبدالله السادة، العضو المنتدب لشركة أيباج، إن الشركة تعتزم إطلاق تطبيقها الإلكتروني خلال الربع الأول من عام 2023، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري، وذلك لتسهيل عملية تحويل الأموال وتيسيراً لعملائها من خلال إما فروع الشركة أو عبر مكاتبها المتواجدة بالبنوك.

وأضاف السادة أن الشركة تتعاون حالياً مع بنك مصر لإطلاق تطبيقها بغرض ربطه مع جميع البنوك لتحويل المبالغ على كافة المحافظ الإلكترونية والحسابات البنكية في جميع أنحاء البلاد”.

كما نوه  السادة إلى “أن الشركة تتواجد حالياً داخل 106 فروع من بنكي الأهلي المصري ومصر ويتم تقديم الخدمة من خلال موظف تابع لشركة أيباج والذي يقوم باستيفاء البيانات اللازمة والمستندات المطلوبة لإتمام عملية تسليم الحوالات الواردة من الخارج”.

وأضاف عبد الله السادة”أنه بحلول نهاية عام 2022، أطلقت شركة أيباج وبالشراكة مع بنك مصر وبعد الحصول على الموافقات اللازمة من البنك المركزي المصري خدمة جديدة تتمثل في خدمة استبدال العملة من خلال تدشين وحدات استبدال العملة داخل 23 فرعاً من فروعها تم اختيارهم بعناية فائقة؛ حيث يقوم من خلالها موظف بنك مصر بتقديم الخدمة لعملاء الشركة.” وتعمل الشركة على زيادة عدد منافذ الخدمة، حيث تم الاتفاق مع ويسترن يونيون على إطلاق حملات عالمية في مختلف الدول لتشجيع التحويلات خاصةً من دول شرق آسيا وإيطاليا.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد