بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

آخر موعد لحجز شقق الإسكان الاجتماعي بمشروعات «دار وسكن مصر وجنة»

قال الدكتور عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان إن الوحدات السكنية بمشروعات دار وسكن مصر وجنة، جاهزة للاستلام بعد انتهاء عملية الحجز.

وأضاف خطاب، خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات الفضائية، إن هناك إقبالاً كبيراً على الحجز بمشروعات وزارة الإسكان، ووصل العدد إلى 95 ألف مواطن استخرجوا أوراق الحجز، إضافة إلى أن أكثر من 40 ألف مواطن سددوا جدية الحجز بوحدات سكن مصر وجنة، على 22 ألف وحدة سكنية جاهزة للسكن.

وتابع أننا نطرح أكثر من 8 إعلانات لمشروعات سكنية فى العام الواحد، مضيفاً أن الحجز بوحدات دار وسكن مصر وجنة سينتهي يوم 16 فبراير الجاري، مؤكداً أن طرح كراسات شروط وحدات دار وسكن مصر وجنة عن طريق الموقع الإلكترونى والتقديم مجاناً.

وأوضح أن مساحات وحدات سكن مصر تصل حتى 130 متراً وهناك مساحات متفرقة، وأن هناك وحدات يصل المتر فيها ما بين 5 آلاف جنيه لـ 11 ألف جنيه في الوحدات المطروحة للسكن.

وبدأ التسجيل إلكترونياً لحجز الوحدات والأراضي من يوم الأحد 15 يناير الماضي، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز “online”، من خلال موقع الحجز الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان (www.hdb–reservation.com)، فى المواعيد المحددة بكراسات الشروط، وينتهى التقديم يوم 16 فبراير الجاري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد