بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

هالة حلمي تكشف عن مزايا بطاقة ميزة الموحدة الجديدة من البنك الأهلي المصري

كشفت هالة حلمي، رئيس المنتجات والشمول المالي بالبنك الأهلي المصري، عن مزايا بطاقة ميزة الموحدة الجديدة التي أطلقها البنك الأهلي بالتعاون مع جامعة الأزهر، بهدف إتاحة باقة شاملة من المزايا الحصرية والخدمات المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات طلبة الجامعة.

وقالت هالة حلمي إن بطاقة ميزة الموحدة الجديدة تضم باقة شاملة من المزايا الحصرية للطلاب، والتي يمكن استخدامها كبديل عن كارنيه الجامعة حيث تشمل البطاقة صورة وبيانات الطالب الجامعية بالإضافة الى شعار كلٍ من الجامعة والبنك الأهلي المصري وشبكة ميزة، وذلك بالإضافة إلى إتاحة كافة المعاملات المالية محلياً من سحب نقدي والسداد الالكتروني لكافة المدفوعات.

وأضافت أن بطاقة ميزة الموحدة الجديدة لا تحتاج إلى فتح حساب بنكي، كما يمكن للطلاب استخدام البطاقة في كافة المعاملات المالية الحكومية وغير الحكومية محلياً، وإمكانية سداد المصرفات الجامعية، والتسوق عبر الانترنت محلياً بسهولة وأمان والاستفادة من خدمة الانترنت البنكي.

مشيرة إلى أن البطاقة تتيح أيضاً إمكانية استقبال وصرف الحوالات الداخلية والخارجية خلال 24 ساعة على مدار الأسبوع وفي غير مواعيد العمل الرسمية بالجنيه المصري، كما يتمتع الطالب حامل البطاقة بحزمة مميزة من المنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية وأهمها تطبيق InstaPay، ومحفظة الهاتف المحمول Phone Cash.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد